سيارات جديدة

تقديم طرازات جي اي سي GN8 موديلات 2020 بالسعودية

السيارات – أعلنت شركة الجميح للسيارات وكيل جي اي سي في السعودية عن تقديم موديلات 2020 من طرازات GN8 التي تتسع لسبع مقاعد وتعتبر سيارة عائلية ، وكشفت وصول السيارة بالفعل الي صالات عرض الشركة المختلفة ليتبع هذا الأمر طرح السيارة الرسمي لأول مرة في البلاد بداية العام الجاري .

وتتوفر السيارة بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني ومحرك السيارة رباعي الاسطوانات يولد قوة تصل الي 198 حصان بالاضافة الي عزم دوران بواقع 320 نيوتن متر وتنقل القوة الي العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات . ويتوفر للسيارة مقاعد منفصلة في الصف الثاني مع تحكم كهربائي لوضعيات المقاعد واضافة خاصية التبريد كما تتميز بامكانية التحكم في المناخ ثلاثية المناطق وتوفير نظام لتنقية الهواء.

ويتوفر في الداخل 32 لون للاضاءة الداخلية مع فتحة سقف بانورامية وتصميم جذاب ووسائل راحة وأمان مختلفة ، مع شاشة 10.1 بوصة ترتبط بنظام المعلومات والترفيه في السيارة وفتح السيارة وتشغيلها بدون مفتاح مع شحن لا سلكي للهواتف الجوالة كما يتوفر في الخلف كاميرا خلفية . وأكد مسئولو الجميح على أن السيارة ستقدر على المنافسة بشكل قوي وتصنع مكانها في المملكة بسبب ما توفره من جودة والتزام.

 

اترك تعليقاً