رينجرسيارات جديدةفورد

تقديم سيارة فورد رينجر 2023 الجديدة كليًا الأكبر والأفضل

السيارات – وصلت أخيراً فورد رينجر 2023 الجديدة. وتم الكشف عن أحدث سيارة رينجر متوسطة الحجم في نسخة القيادة اليمنى ، وهي شاحنة بيك أب عالمية. وقالت فورد إنها طلبت التوجيه من العملاء في جميع أنحاء العالم خلال مراحل التصميم والهندسة. وتم إجراء أكثر من 5000 مقابلة لأخذ رأي العملاء. وقد أتى ذلك بثلاثة مجالات تركيز رئيسية تشمل العمل والأسرة واللعب.

وقاد التطوير مركز تطوير المنتجات في فورد باستراليا . ويتميز التصميم الخارجي الجديد بمظهر جريء ، حيث يوفر شبكة جديدة ومصابيح أمامية C-clamp وأقواس عجلات محسّنة. ولأول مرة ، ستتوفر مصابيح أمامية من نوع LED. وتتميز المصابيح الخلفية بتصميم مماثل للمصابيح الأمامية .

وتم توفير ثلاثة طرازات في الكشف هم: XLT و Sport و Wildtrak. و تصف فورد المقصورة بأنها تأتي مليئة بمواد ناعمة الملمس وشاشة مقاس 10.1 أو شاشة اختيارية تعمل باللمس مقاس 12 بوصة تعمل بنظام المعلومات والترفيه Sync4. ويوجد أسفل الهيكل شديد الصلابة نسخة مطورة من هيكل T6 على الرغم من أن قاعدة العجلات قد تم تمديدهما بحوالي (50 مم). وهذا يسمح بصندوق خلفي أكبر مع نظام اختياري لإدارة الأمتعة.

وتم تشكيل الهيكل الأمامي هيدروليكيًا من أجل توفير مساحة إضافية في حجرة المحرك لمحرك V6 جديد. وعند الإطلاق ، سيتم تقديم ثلاثة محركات ديزل توربو في أستراليا تشمل محرك ديزل توربو سعة 3.0 لتر V6 ، ومحرك توربو 2.0 لتر بأربع أسطوانات بشاحن واحد أو شاحنين. ولم يتم تقديم أرقام إنتاج محددة. كما سيقدم محرك بنزين EcoBoost المألوف ذو الأربع أسطوانات سعة 2.3 لتر.

ومن المحتمل أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي المحدث من 10 سرعات هو خيار ناقل الحركة في أمريكا ، على الرغم من أن أستراليا ستحصل على ناقل يدوي من 6 سرعات وأوتوماتيكي من 6 سرعات. ويتوفر نظامان للدفع الرباعي ، وهما نظام نقل الحركة الإلكتروني ، أو نظام الدفع الرباعي الكامل.

وسيتوفر ما يقرب من 600 من الملحقات المدعومة من المصنع ، اعتمادًا على السوق الذي ستقدم فيه. وسيبدأ إنتاج رينجر الجديد العام المقبل في تايلاند وجنوب إفريقيا للأسواق الخارجية.

 

اترك تعليقاً