اخبار السياراتلامبورجيني

تقديم سيارة جديدة من لامبورجيني لأول مرة هذا الأسبوع

السيارات – أعلنت لامبورجيني للتو رسميًا أنها ستقدم سيارة جديدة لأول مرة يوم الأربعاء القادم 8 يوليو. وتم الكشف عن إعلان تشويقي واحد يظهر الوقت الذي ستقدم فيه السيارة. وقالت توقعات أن الكشف هذا الأسبوع قد يكون عن سيارة لامبورجيني SCV12 السباقية فقط التي سبق عرضها مؤخراً في شكل صور تجسسية.

 وترفض لامبورجيني الكشف عن أي تفاصيل أخرى في هذا الوقت ، وهذا ليس مفاجئًا ، لكن قد تكون السيارة هي لامبورجيني سيان رودستر. وهذه السيارة ستكون مثل النسخة الكوبيه بنظام هجين معتدل 48 فولت متصل بمحرك V12 سعة 6.5 لتر. والنتيجة هي قدرة حصانية إضافية تبلغ 34 حصانًا ليبلغ اجمالي قوة السيارة 819 حصانًا ، مما يقدم لنا أقوى نسخة انتاج رودستر من لامبورجيني على الإطلاق.

وسيقتصر انتاج النسخة الكوبيه على 63 نسخة فقط ، لذلك من المنطقي أن يكون الموديل الرودستر نادر العدد كذلك ان لم يكن أقل من الكوبيه. ويبلغ سعر نسخة الكوبيه من السيارة 3.6 مليون دولار وبالتالي تعتبر النسخ الرودستر في أي طراز أغلي ولذلك سيكون سعر نسخة سيان الرودستر أعلي من 3.6 مليون دولار ، ولكن يتوقع أن تكون أرقام الاداء مشابهة للنسخة الكوبيه التي تتسارع الي 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية .

 

اترك تعليقاً