HR-Vسيارات جديدةهوندا

تقديم الجيل الجديد من هوندا HR-V رسمياً

السيارات – كشفت هوندا الستار عن الجيل التالي من هوندا HR-V في كل من أوروبا واليابان ، حيث يُعرف الموديل باسم فيزل. ووصفت هوندا سيارة HR-V الجديدة بأنها تمتلك قوة سيارات الدفع الرباعي تصميم انسيابي يشبه الكوبيه ، أما التصميم الخارجي فيأتي بشكل مثالي ، ويتميز بالمصابيح الأمامية الأنيقة والشبكة الأمامية المميزة مع تميز الجزء الخلفي بنفس المظهر الجمالي البسيط . وستشمل الميزات الخارجية مصابيح LED الأمامية وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

ويتألف محرك HR-V الجديد ، الذي أطلق عليه رسميًا اسم HR-V e: HEV ، من محرك سعة 1.5 لتر ، يساعده نظام هجين ثنائي المحرك ، وناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، ونظام دفع رباعي متوفر بدلاً من الجر الأمامي القياسي. وستوفر مجموعة المحركات ثلاثة أوضاع لتوصيل القوة ، وهي وضع EV الذي سيشغل المحرك الكهربائي فقط لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، والوضع الهجين الذي سيجمع بين كل من المحركات الكهربائية والبنزين من أجل تسارع ممتاز وقوة متطورة ، أو وضع المحرك فقط من السرعات العالية.

وستوفر HR-V أيضًا ثلاثة أوضاع للقيادة: الوضع العادي للقيادة المريحة والسلسة على الطرق العادية ، والوضع الرياضي للطرق المتعرجة و التسارع الرشيق ، وأخيراً وضع Econ لقيادة سلسة على الطرق السريعة.

وفي اليابان ، ستتألف تشكيلة السيارة من e: HEV Z ، و e: HEV PLaY ، و Vezel G التي ستكون بالبنزين فقط ، وأخيرًا e: HEV X. ولم تعلن هوندا بعد عن أسعار السيارة الجديدة ، لكن النسخة الأمريكية ستختلف ،حيث ستأتي بتصميم خاص.  

كما تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة الجديدة وفقًا لمفهوم HMI من هوندا وتم تحسينها من أجل رؤية الركاب. وتضم السيارة سقف بانورامي ومقاعد بنظام التدفئة في الامام ومقاعد خلفية قابلة للطي 60/40. ، والإضاءة الداخلية المحيطة بتقنية LED ، وأحدث أنظمة المعلومات والترفيه من هوندا كونيكت وأنظمة الملاحة مع مقاعد ماجيك المحبوبة من هوندا والتي توفر مرونة أكبر.

وتشمل الميزات التقنية شبكة Wi-Fi داخل السيارة ، ونام التشغيل عن بُعد ، ومفتاح هوندا الرقمي ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والتحكم في الاضاءة العالية الأوتوماتيكية، واكتشاف المشاة ، والتعرف على إشارات المرور .

 

اترك تعليقاً