تفاصيل جديدة بخصوص هوندا E:NS2 وE:NP2 الكهربائيتين في الصين

السيارات
تفاصيل جديدة بخصوص هوندا E:NS2 وE:NP2 الكهربائيتين في الصين

السيارات – كشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن تفاصيل جديدة بخصوص سيارتي هوندا e:NP2 وe:NS2. ويذكر أنه تم تطوير السيارتين للسوق الصينية وهما في الأساس نفس السيارة. ولكن سيتم بيعهما من خلال مشروع هوندا المشترك مع GAC ومن خلال دونجفنج. ويحصل كل قسم على لمسات التصميم الخاصة به ويصنع نسخته الخاصة من نفس السيارة.

وستحصل NS2 من دونجفنج على مصابيح DRL مثبتة عموديًا على شكل ذراع الرافعة أمام كل عجلة أمامية وشريط إضاءة خلفي بكامل العرض. بالإضافة إلى أن الشريط الخلفي يتجه نحو الأرض على كل جانب مع حروف “Honda” على الجزء الخلفي. ومن ناحية أخرى، فإن NP2 ، تحتوي على مصابيح أمامية مع وحدات DRL مرتبة أفقيًا ولوحة سوداء بين وحدتي المصابيح.

وتحظى المصابيح الخلفية بلمسات مماثلة، مع رفع أحرف “Honda” إلى اللوحة السوداء بين المصابيح. وأحد عناصر التصميم المشتركة في كلا الإصدارين هو القضبان الأفقية العريضة الموجودة على الصادم السفلي الأمامي والخلفي .

وقالت وزارة الصناعة الصينية أن كلا السيارتين تعتمدان على نفس قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2735 ملم . كما يبلغ عرضها 1840 ملم وارتفاعها 1570 ملم ، بينما يفصلها 1 ملم فقط عن NS2 الأطول. تكشف ورقة المواصفات أيضًا أن كل منهما يحصل على محرك واحد يولد 201 حصانًا بالإضافة إلى بطارية بقوة 68.8 كيلووات في الساعة.

كما أن خط السقف الخلفي المنحدر الذي يتميز به كلا الطرازين يعني أنهما أكثر سيارات الكروس أوفر الرياضية التصميم. ورغم السقف المنحدر, لكن الشركة تؤكد أن السيارة عملية وأثبتت ذلك بوضع 6 لاعبي جمباز في الحقيبة الخلفية للسيارة مع طي المقاعد الخلفية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا