اخبار السياراتجيبرانجلر

تغييرات في تشكيلة محركات جيب رانجلر 2021

السيارات – مع تقديم جيب رانجلر ذات الدفع الرباعي الأيقونية كموديل جديد للعام الحالي ، أجرت فيات كرايسلر بعض التغييرات الصغيرة على مجموعة المحركات ليس من ضمنها أحد الخيارات التي كانت مرتقبة في الفترة الحالية وهو الخيار “4xe” الهجين بلوج ان ، وكان وصوله متوقعًا للغاية منذ الإعلان عنه في معرض إلكترونيات المستهلك هذا العام في يناير.

وبدلاً من ذلك ، توفر رانجلر نظام “eTorque” شبه الهجين ، والذي يستخدم مولد 48 فولت لتوفير بدء التشغيل وتكميل عزم المحرك عند التسارع عند الحاجة. ومع ذلك ، فإن نظام eTorque سيبدأ في الاختفاء في الفترة المقبلة مع تقديم طرازات رانجلر الجديدة حسب التقارير حيث تم اسقاط هذا النظام من كل الموديلات التي تعمل بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر. وكان نظام eTorque متوفر على جميع الطرازات من رانجلر بمحرك سعة 2.0 لتر قبل أن يصبح حصريًا لطراز صحرا بمحرك 2 لتر كموديل 2020 ، ولكنه سيسقط من هذا الموديل كذلك في موديلات 2021, مما يجعل المحرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر هو المحرك الوحيد المجهز بنظام eTorque.

والمحرك Pentastar ، لا يزال المحرك الوحيد الذي يوفر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات كخيار ، ولكن نظام eTorque يتوفر مع نسخة المحرك التي ترتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. كما سيعود المحرك الديزل EcoDiesel V6 سعة 3 لتر الي موديلات 2021 مع شاحن توربيني وسيتوفر في رانجلر أنليميتد بأربعة أبواب مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتم فتح باب الحجز لطرازات رانجلر 2021 الجديدة حتى منتصف يوليو.

 

اترك تعليقاً