مقالات متنوعة

تعرف على سيارات مشاهير سلسلة أفلام Fast And Furious

السيارات – تعد سلسلة أفلام Fast & Furious هي أكبر سلسلة أفلام سيارات في تاريخ صناعة السينما والتلفزيون، مع قصة مليئة بالتعقيدات والمشاعر المختلطة بجانب مشاهد الأكشن المذهلة، وخلال السلسلة، نرى عدة سيارات رائعة يتسابق بها أبطال الفيلم يؤدوا بها مشاهد خطرة للغاية، ولكن خلال هذه المقالة سنلقي نظرة على سيارات مشاهير أبطال السلسلة والذين يفضلون قيادتها في الحقيقة.

دواين جونسون: باجاني هويرا

من بين أبرز وأروع سيارات مشاهير Fast And Furious، نجد أن دواين جونسون “ذا روك” من ملاك واحدة من أكثر هذه السيارات تميزاً، وهي باجاني هويرا التي لم يصنع منها سوى 100 نسخة فقط والتي تأتي بسعر 1.4 مليون دولار مع تصميم فائق الديناميكية والرياضية بشكل يجعلها تبدو وكأنها تنتمي لإحدى الحلبات وليس للطرق العامة، خاصة مع قدرتها على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية وبسرعة قصوى تعدى 380 كم/س.

لوداكريس: اكيورا ليجند 1993

من بين كافة ممثلي Fast & Furious، يعد لوداكريس هو مالك أفضل مجموعة سيارات في الحقيقة حيث يمتلك مرآب رائع حقاً يحتوي بداخله فيراري F430 وفيراري 458 وكرايسلر ME Four-Twelve، ولكن رغم ذلك كله، نجد أن سيارته المفضلة هي اكيورا ليجند 1993.

باو واو: بنتلي كونتيننتال 

ظهر باو واو لمرة واحدة فقط في Fast & Furious، ولكنه رغم ذلك برز حبه لدى الجمهور، حيث كان يقود فولكس واجن توران تحمل رسومات هالك، ولكنه في الواقع يفضل قيادة سيارات راقية أكثر مثل بنتلي كونتيننتال GT.

جيسون ستاثام: فيراري F12 بيرلينيتا

يمتلك جيسون ستاثام مجموعة سيارات تجعل أغلب محبيه يشعرون بالغيرة، وهي ما تتضمن فيراري F12 بيرلينيتا التي تعد واحدة من أقوى سيارات فيراري بمحرك V12 بقوة 730 حصان وقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.1 ثانية، وهو ما يتناسب مع سعرها الباهظ الذي يبدأ عند 400,000$.

بول والكر: فورد موستنج

كان الممثل الراحل بول والكر واحد من أشهر الممثلين المعروفين بعشقهم للسيارات والمحركات، ولهذا فمن الطبيعي امتلاكه مجموعة سيارات كبيرة مثيرة للإعجاب تتضمن عدة سيارات فورد موستنج مختلفة تظهر مدى عشقه لهذا الطراز، وقد قامت عائلته ببيع بعض من هذه السيارات بعد وفاته دون الإعلان عن أنها كانت مملوكة له، فهو لم يكن ليود أن تباع بقيمة أعلى لمجرد معرفة امتلاكه لها سابقاً.

اترك تعليقاً