مقالات متنوعة

تعرف على أسوأ السيارات الأمريكية في 2019

السيارات – خلال الأعوام الماضية، تم طرح العديد من السيارات الأمريكية السيئة لأسباب مختلفة، وهو ما ينطبق على عام 2019 الحالي كذلك، حيث تمكنت بعض الشركات من إطلاق عدة طرازات جيدة، ولكن العديد منها يعاني من مشكلات مختلفة أيضاً سواء من حيث وجود محرك سئ أو تصميم قبيح، لذا نقدم لكم اليوم أسوأ السيارات الأمريكية التي تم طرحها في العام الجاري حسب تقارير منظمة Consumer Reports ومجلة U.S. News & World Report.

دودج جورني

تعد هذه السيارة واحدة من أسوأ السيارات الأمريكية بشريحة الـSUV متوسطة الحجم، خاصة عند النظر إلى مدى ضيق الصف الثالث من المقاعد مع كفاءة استهلاك وقود سيئة للغاية وقوة منخفضة بالأداء ينتج عنه تسارع بطئ للغاية.

جيب كومباس

تعد جيب كومباس واحدة من أسوأ الموديلات الجديدة هذا العام نظراً لحصولها على استدعاء بالفعل لوجود عيوب في المكابح الخاصة بها مما يزيد من احتمالات الحوادث، كما أن المحرك ليس قوياً كفاية مقارنة بحجمها ووزنها الكبير مقارنة بالمنافسين.

جيب رانجلر

حصلت رانجلر الجديدة كذلك على العديد من الاستدعاءات في أول أعوام إنتاجها، حيث تواجه الكثير من المشكلات بالتوجيه مما يزيد من احتمالية الحوادث، وهو ما يجعلها لا تستحق سعرها المرتفع، خاصة مع الأخذ في الحسبان أن معدل استهلاكها من البنزين مرتفع للغاية.

كاديلاك XTS

تأتي هذه السيارة الفاخرة بسعر مرتفع على الرغم من أنها لا تستحق ذلك بسبب ما تعانيه من مشكلات في تقنياتها المختلفة التي تواجه الكثير من المشكلات بجانب صعوبة استخدامها، كما أن خصائص الداخلية الفاخرة تعد أقل مقارنة بالمنافسين، بجانب صدور استدعائين للطراز بسبب وجود خلل في أحزمة الأمان عند الحوادث مع مشكلات مختلفة بنظام المكابح.

دودج تشارجر

يحلم الكثير من الأشخاص بامتلاك إحدى نسخ سيارات دودج تشارجر، ولكن قد يكون من الأفضل الابتعاد عنها هذا العام، حيث صدر بحقها حتى الآن استدعائين مختلفين لوجود عدة مشكلات في الوسائد الهوائية وخلل في شاشة العدادات بالإضاءة، بجانب وجود صعوبة في رؤية الطريق بالكامل داخلها مع مستوى كفاءة استهلاك وقود سئ جداً.

 

اترك تعليقاً