مقالات متنوعة

تعرف على أرخص سيارات الكشف ذات الطابع الرياضي

السيارات – سيارات الكشف تعد بكل تأكيد رمز عالمي للرفاهية والرياضية والطابع التصميم المميز للغاية، وهو ما يجعل الكثيرون يعتقدون أن أي سيارة كشف هي بالضرورة باهظة الثمن بحيث لا يستطيع أن يتحمل سعرها سوى قلة من الأثرياء، ولكن هذا الأمر غير صحيح تماماً، حيث أن هناك العديد من سيارات الكشف المتاحة بأسعار معقولة بنسبة كبيرة، ولهذا فقد قمنا بجمع مجموعة من سيارات الكشف التي لا يتعدى سعرها 40,000$ لكم اليوم.

MX-5 RF مازدا: 25,730$

أبرز ما يميز مازدا MX-5 RF هي محركها الاقتصادي للغاية بالوقود، حيث أنها تستهلك 8 لتر/100 كم فقط بالطرق السريعة، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الكشف الاقتصادية شعبية، خاصة أنها بجانب ذلك تقدم أيضاً تصميم رياضي جذاب لافت للأنظار وأداء جيد للغاية خاصة بالمنعطفات.

شيفروليه كمارو: 25,000$

لطالما كانت شيفروليه كمارو من بين أكثر السيارات العضلية قوة وتميزاً بالتصميم، وهو ما ينطبق على نسخة الكشف منها التي تتميز بسعرها المعقول للغاية، خاصة مع قدرتها على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية مع دعم تشغيل الواي فاي بمقصورتها.

فورد موستنج: 31,895$

تعد موستنج من أفضل الخيارات فيما يتعلق بالسيارات العضلية الرياضية، وهو ما ينطبق كذلك على سيارات الكشف نظراً لسعرها المعقول مقابل ما تقدمه من أداء.

فيات 124 سبايدر كلاسيكا: 25,190$

تستطيع فيات 124 سبايدر كلاسيكا أن تلفت الأنظار بقوة لها أينما ذهب بفضل تصميمها الأوروبي الجميل وأدائها المميز، وذلك رغم سعرها الذي يعد منخفض مقارنة بخصائصها المميزة وتقنياتها المتقدمة.

سمارت EQ فور تو كابريو: 28,000$

تتميز هذه السيارة المكشوفة ذات السقف القابل للطي بحجمها الصغير الذي يسمح بقيادتها في المدن المزدحمة، وهي كهربائية بالكامل مع مدى 180 كم بما يكفي لأغلب المدن الكبرى.

ميني كوبر: 27,000

تتميز كافة سيارات ميني كوبر بحجمها الصغير الجذاب وتصميماتها الممتعة، وهو ما ينطبق على نسخة الكشف منها كذلك، خاصة مع ألوانها المميزة للغاية.

اودي A3 كابريوليه: 39,000$

أما عن كنت من مفضلي السيارات الألمانية الفاخرة، فسوف تجد أيضاً خيار بسعر معقول نسبياً مع اودي A3 التي تقدم محرك تيربو بقوة 184 حصان قادر على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 6.9 ثانية.

فولكس واجن بيتل: 26,000$

هذا ونصل أخيراً إلى فولكس واجن بيتل الكشف ذات التصميم وأسلوب القيادة الرياضي، حيث يمكن تخصيص داخليتها وتغيير لون سقفها القابل للطي حسب الحاجة دون مشكلة مع محرك تيربو بقوة 174 حصان يعطي دفعة أداء مقبولة.

اترك تعليقاً