LXسيارات جديدةلكزس

تعرفوا على سيارة لكزس LX 600 الجديدة لعام 2022

السيارات – طرحت لكزس سيارة LX الجديدة لأول مرة خلال الساعات الماضية من خلال نسخة LX 600. وقالت لكزس أنها أعادت تصميم السيارة بالكامل من الداخل والخارج. وقد باعت لكزس أكثر من نصف مليون طراز LX في جميع أنحاء العالم. والآن تقدم السيارة في جيلها الرابع ، وهي الآن أصبحت أفضل من أي وقت مضى. وتعتمد على منصة GA-F الجديدة التي تعتبر أكثر صلابة بنسبة 20٪ من ذي قبل مع انخفاض في الوزن.

وتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين. وهو أصغر من محرك V8 ولكنه أقوى. ويولد 409 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات Direct Shift-10AT والذي يعد بتسارع مباشر يشبه ناقل الحركة اليدوي. وفي النقلة العاشرة ، يمكن توقع تحسين لا مثيل له واستهلاك وقود أفضل بكثير. وقامت لكزس أيضًا بتركيب واقي لحوض الزيت في الجزء السفلي من جسم ناقل الحركة.

وتشمل الميزات الأخرى المصممة لتحسين الراحة والأداء نظام التحكم النشط في الارتفاع الجديد ونظام التعليق المتغير القابل للتكيف مما يساهم في تحسين الثبات والجر والتحكم. ويشمل نظام التحكم النشط في الارتفاع أيضًا إعداد لتخفيض الارتفاع لتسهيل الدخول والخروج من السيارة. كما يعمل الترس التفاضلي المحدود الانزلاق Torsen على طرازات F Sport لتحسين التحكم أيضًا. وتحقق العجلات الاختيارية مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة أقصى استفادة من قدرات LX ، كما تتوفر عجلات من الألمنيوم مقاس 22 بوصة ، وهي الأكبر في طرازات لكزس.

وتشمل التطورات الأخرى لتحسين أداء القيادة توفير نظام Multi-Terrain بالإضافة إلى شاشة Multi-Terrain وشاشة LX المزدوجة. و من المثير للاهتمام أن لكزس احتفظت بنفس قاعدة العجلات إلى جانب قدرة تسلق تبلغ 45 درجة .

ويتوفر للسيارة فئة Ultra Luxury. ويمكن لهذا الطراز أن يتحرك فيه المقعد الأمامي للأمام ويميل المقعد الخلفي بما يصل إلى 48 درجة ، مما يمنح الراكب الخلفي راحة كبيرة. ويمكن أيضًا طي شاشة المقعد الخلفي لأسفل للحصول على رؤية أفضل ، مما يوفر تجربة جلوس جيدة التهوية لكبار الشخصيات بمساحة قصوى للأرجل تبلغ 43 بوصة.

وتم تصميم المقاعد نفسها بحيث تلتف حول الرأس والوركين وأسفل الجسم ، مما يساعد على تقليل تأثيرات قوى التسارع الجانبية أو أسطح الطرق غير المنتظمة. كما أنها تهدف أيضًا إلى تحسين وضع السائق أو الركاب ، بينما تعمل الستائر الشمسية على النوافذ الخلفية وأضواء القراءة وفتحات السقف العلوية لنظام التحكم في المناخ على تعزيز الراحة. ويتوفر الشحن اللاسلكي بالسيارة ، وحاملات الأكواب التي يمكن تحويلها إلى طاولة ، وصندوق وحدة الكونسول للتخزين ، ومداخل USB .

ويمكن توفر شاشة 19.3 بوصة من خلال شاشتين واحدة علوية والثانية سفلية. وتتعامل الشاشة الأكبر حجمًا مع التنقل وأدوات التحكم في الصوت وشاشة Multi-Terrain للتعامل مع القيادة على الطرق الوعرة ، بينما تهتم الشاشة السفلية بالتحكم في المناخ وتعمل كشاشة دعم لمراقبة التضاريس. ويمكن لهذه الشاشة أن ترى ما يسمى بـ “الصور الشفافة للأرضية” ، التي تنقل صورة السيارة وموضع العجلات فوق الطريق.

ويقال إن نظام المعلومات والترفيه ، المسمى Human Machine Interface ، يقدم استجابات محسنة للأوامر الصوتية واللمس وأسهل في القراءة ، في حين أن نظام Mark Levinson Surround الصوتي الاختياري مكون من 25 مكبرًا .    

 

اترك تعليقاً