تعرفوا على أشهر ماركات السيارات الفاخرة في أمريكا

السيارات
تعرفوا على أشهر ماركات السيارات الفاخرة في أمريكا

السيارات – أصدر Kelley Blue Book مؤخرًا تفاصيل من تقرير Brand Watch الخاص به عن ماركات السيارات الفاخرة والموديلات التي كانت الأكثر شهرة في الربع الأول من عام 2022.

وقد احتلت إنفينيتي وجينيسيس المرتبة التاسعة ، حيث حصلت كل منهما على 8٪. وبعد ذلك ، ذهب 11٪ من اعتبارات المشترين عند التسوق إلى ماركة بويك ، بينما حققت أكيورا ارتفاعًا بنسبة 12٪. واحتلت أودي المركز السادس بـ 14 ٪ بأقل بمعدل 1 ٪ خلف تسلا. ويعتبر هذا انخفاض كبير لشركة تسلا المتخصصة في السيارات الكهربائية التي احتلت المركز الثالث في نهاية عام 2021. وإحدى النظريات لهذا التراجع في السوق الأمريكي هي زيادة المنافسة من السيارات الكهربائية الجديدة الأخرى . ولكن في كلتا الحالتين ، انخفضت معدلات شراء تسلا Model 3 وModel Y بنسبة 30٪ في الاستطلاع الأخير”.

وبالعودة إلى النتائج ، حققت مرسيدس 16٪ لتحل في المركز الرابع . بينما تراجعت لكزس من المركز الأول نهاية عام 2021 إلى المركز الثالث ، محققة 17٪ من اهتمام السوق . وعادت كاديلاك إلى المركز الثاني بنسبة 18٪. ومن المثير للاهتمام أن BMW حققت المركز الأول وهو المكان الذي كانت فيه من قبل لأكثر من ثلاث سنوات حتى انقلبت عليها لكزس في الربع الأخير من عام 2021.

ومع ذلك ، فإن هذا الاهتمام لا يُترجم بشكل مباشر عند التفكير في المركبات بصورة فردية. وكانت أفضل 10 سيارات فاخرة ، من الأقل إلى الأكثر اعتبارًا ، كما يلي:
10 – بويك إنكور.
9- BMW X5 .
8- BMW الفئة الثالثة.
7- أكيورا MDX .
6- BMW الفئة الخامسة.
5- لكزس RX.
4- تسلا Model Y.
3- تسلا Model 3.
2- بويك إنكلاف.
1- كاديلاك إسكاليد.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا