E-Classسيارات معدلةمرسيدس بنز

تعديل صيني بقيمة 1500 دولار يحول مرسيدس E-Class L إلى نسخة مايباخ

السيارات – تعتبر مرسيدس- مايباخ S-Class هي مثال للفخامة ولكن بسعر يبدأ من أكثر من 200 ألف دولار للطراز الذي يعمل بمحرك V12 . ومع ذلك ، فإن البعض يمكنه التظاهر بامتلاكه مايباخ بفضل تعديل صيني جديد بأجزاء أو باقة خارجية مصممة خصيصًا لسيارة مرسيدس E-Class L ، وهي نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة مخصصة للصين والهند ويمتد طولها الي 5065 ملم.

وتشمل الباقة الجديدة أجزاء من الكروم ، وشبكة أكبر قليلاً مع فواصل عمودية ، وشعارات مايباخ، ولمسات اضافية جانبية ، والمزيد من الكروم على مخارج العادم والصادم الخلفي. وتتوافق التحديثات مع طرازات E-Class المُحسَّنة التي تم بيعها بين عامي 2016 و 2020. وتتراوح تكلفة الباقة بين 1000 دولار و 1500 دولار ، وهذا ليس بالأمر السيئ حيث سيحول E-Class لتكون مثل سيارة ليموزين بقيمة 200 ألف دولار.

وتم رصد سيارة تم تحويلها بالكامل في محطة وقود في فريد آباد بالهند. وإلى جانب الباقة المذكورة سابقاً ، قرر مالك هذه السيارة اضافة طلاء بلونين على طراز مايباخ ومجموعة جديدة من العجلات واثنين من شعارات V12 على الرفارف الأمامية.

و تبدو النتيجة النهائية مقنعة للغاية ، حيث تشبه E-Class إلى حد كبير سيارة مرسيدس-مايباخ S560 موديل 2019. وبالطبع ، يمكن للعين المدربة أن تكتشف الاختلافات بين النسخة الأصلية الأكبر والأكثر فخامة ، والسيارة المعدلة بهذه الباقة.

 

اترك تعليقاً