اخبار السيارات

تطوير ميدان تقاطع طريق الدائري الشمالي مع التخصصي في الرياض

السيارات – قام أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم برعاية توقيع اتفاقيات تعاون لأمانة المنطقة مع القطاع الخاص لإنشاء حدائق عامة وميادين في مواقع من العاصمة بمساحة تبلغ الـ 72,503 مترات, وذلك ضمن إطار مساهمة القطاع الخاص في مجال أنسنة المدينة وخدمة المجتمع، وتحسين المشهد الحضري وتفعيل رؤية المملكة 2030.

وأعرب سموه في كلمة له عن شكره وتقديره للقطاع الخاص ورجال الأعمال على المساهمات التي تقدم, مبيناً أن المشاركات المجتمعية تبعث بالسرور إلى الجميع من خلال تكامل الدور بين القطاعين الحكومي والخاص في مبادرات نوعية.

وتطلع سمو أمير منطقة الرياض إلى أن تكون المشروعات عملًا ناجحًا في إنجازها والتأسيس لها وَفْق ما ينشده الجميع في العديد من المجالات. ووقع الاتفاقيات صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين منطقة الرياض مع كل من ممثلي الشركات الوطنية .

وتتضمن الاتفاقيّاتُ إنشاء حديقة في حي الندوة على مساحة 16,884 مترًا، وأخرى في حي الملك عبد الله بمساحة 3,933 مترًا، وساحة بلدية في حي الشفاء بمساحة 6 آلاف متر، وتطوير وإعادة تأهيل حديقتين في حي المربع بمساحة 12,612 مترًا، وتطوير ميدان تقاطع طريق الدائري الشمالي مع طريق التخصصي البالغ مساحته 16,552 مترًا وإنشاء مجسم وطني فيه. وحضر التوقيعَ وكيلُ الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي.

 

اترك تعليقاً