مقالات متنوعة

تطبيقات مجانية مميزة لملاك السيارات

السيارات – سهلت لنا التكنولوجيا الكثير من الأشياء، خاصة لملاك السيارات، حيث أصبح هناك حالياً تطبيقات مجانية مختلفة تساعد ملاك السيارات على إيجاد ما يحتاجون له من معلومات ونصائح مختلفة عن سياراتهم، وسوف نقدم لكم اليوم بعض أفضل هذه التطبيقات.

تطبيقات مجانية

Waze

تطبيقات مجانية

يقوم تطبيق Waze بجمع معلومات المرور بالمنطقة التي تتواجد بها من مستخدمي التطبيق الآخرين، وهو ما يساعد على جعله أفضل تطبيق ملاحة، حيث أنه يسمح بمعرفة إن كان هناك حادث ما على الطريق حتى قبل ركوب السيارة، وذلك نظراً لإمكانية إعلام السائقين الآخرين بمعلومات الحوادث المختلفة، مما يجعله من أفضل عدة تطبيقات مجانية للسائقين.

Kelley Blue Book

في حالة الرغبة بالحصول على معلومات تفصيلية عن أي سيارة ترغب بشرائها، أو تود معرفة قيمتها في السوق، فقد يكون هذا هو أفضل تطبيق متاح لفعل ذلك، وذلك من خلال توفيره لمراجعات مختلفة للسيارة من مستخدمين آخرين لمعرفة إن كانت تستحق سعرها أم لا.

Uber

لم يعد هناك حاجة حالياً للذهاب للعمل مع شركة تاكسي لكسب بعض الأموال، حيث يمكن تسجيل السيارة مع أي خدمات مشاركة النقل مثل ابر وكريم وLyft كي تحصل على خيار نقل وتوصيل العملاء بسيارتك الشخصية من الأماكن المختلفة داخل المدينة، مع الحصول على حرية كاملة بالعمل في أي وقت شئت.

Turo

بحالة كنت ترغب في تأجير سيارة عبر خدمة مشاركة سيارات، فسوف تجد أن تطبيق Turo قد يكون الأفضل بذلك نظراً لما يقدمه من خيارات مختلفة لتأجير السيارات في الموعد المحدد الذي ترغب أنت به، وذلك من خلال اختيار المدينة عبر التطبيق ليتم بعدها مقابلة مالك السيارة الذي يتأكد من رخصة السائق وأنها لا تزال سارية قبل السماح له باستخدام سيارته، وعند الانتهاء من استخدامها يمكن اعادتها للمالك.

اترك تعليقاً