اخبار السياراتدودجرام

تضاعف مبيعات دودج ورام في أوروبا في سبتمبر 2020

السيارات – باستثناء فورد وجيب ، لم تعد ماركات السيارات الأمريكية تحظى بشبكة في المبيعات في أوروبا, ولكن يمكن لبعض العملاء الأوروبيين شراء كاديلاك XT4 التي تعمل بالديزل أو شفروليه كامارو وكورفيت ولكن هذا يحدث فقط في أسواق محددة. وفي هذا السياق ، توصلت بعض الشركات إلى طريقة لكسب المال عن طريق استيراد السيارات الأمريكية التي لا يقدمها المصنعون في أوروبا.

وبصفتها المستورد الرسمي لسيارات دودج ورام في منطقة الاتحاد الأوروبي، فإن شركة AEC Europe ومقرها ميونيخ هي الأكثر نجاحًا منها، حيث يتزايد الطلب في السوق الأوروبي على سيارات دودج عالية الأداء وسيارات الـSUV وشاحنات رام بيك أب في القارة القديمة ، حيث أبلغت شركة AEC Europe عن تضاعف أرقام المبيعات في سبتمبر 2020 على أساس سنوي.

وأعلنت شركة AEC Europe أن الربع الثالث من عام 2020 حصل على نمو بنسبة 78 بالمائة على أساس سنوي ، مما أدى إلى تحطيم أرقام المبيعات السابقة. وكان الربع الثالث من عام 2020 هو الربع الثالث على التوالي الذي حقق نموًا استثنائيًا ، وهو أمر لافت للنظر لأن الشركة قد أبلغت بالفعل عن أحجام مبيعات عالية في النصف الأول من هذا العام.

ومقارنة بالربع الثالث من عام 2019 ، تُظهر الأرقام قفزة بنسبة 78 في المائة في مبيعات السيارات لنفس الفترة من عام 2020. ووفقًا لـ AEC ، فإن هذه النتائج هي دليل على أن السيارات الأمريكية تتمتع بمستقبل مشرق في أوروبا. ولسوء الحظ ، لا يمكن معرفة بالضبط عدد سيارات دودج ورام التي تم بيعها في المنطقة.

كما أعربت الشركة أيضًا عن اهتمامها بتوسيع محفظتها مع علامات تجارية أخرى من شركات صناعة السيارات الأمريكية. وتشمل المحفظة الحالية للشركة في أوروبا ، رام 1500 2020 ، رام 1500 كلاسيك 2020 ، دودج تشارجر 2020 ، دودج تشالنجر 2020 و دودج دورانجو 2020. وتستعد الشركة حاليًا لاستيراد وتوزيع شاحنة رام 1500 TRX الجديدة 2021 ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في ديسمبر 2020.

 

اترك تعليقاً