بنتايجابنتليسيارات جديدة

تصميم بنتلي بنتايجا بأربعة مقاعد يصبح أفضل وأكثر اتساعاً

السيارات – تم تحسين طراز 2021 لبنتلي بنتايجا في قسم الرفاهية ، والآن يتم تقديم السيارة بتخطيط مقاعد أكثر اتساعًا لأربعة مقاعد ، بدلاً من الإعداد القياسي المكون من خمسة مقاعد وهو الاعداد الشائع في سيارات الـSUV. ويمكن طلب طراز 2020 بأربعة مقاعد أيضًا ، ولكن إصدار 2021 سيوفر مساحة خلفية إضافية تصل إلى 100 ملم، وعلى الرغم من أنه لا يبدو كثيرًا ، ولكن يمكن أن يكون هذا هو الفرق بين الشعور بالراحة والشعور بالاسترخاء التام.

ووفقًا لبنتلي ، تم تحديد 20 في المائة من جميع سيارات بنتايجا المباعة بما يعادل حوالي 4000 وحدة بأن تكون مع التصميم المكون من أربعة مقاعد ، لذلك من المنطقي تحسين هذا الاعداد مع الطراز الجديد 2021، مع الحفاظ على توفير النسخ بخمسة مقاعد. ومع ذلك ، لم يتم تحسين المساحة المخصصة للساقين فقط, بل ستحتوي النسخة الجديدة أيضًا على مساحة تخزين إضافية في الكونسول الوسطي الخلفي ومداخل شحن إضافية.

كما تم تحريك اللوحة الخلفية لتوفير مساحة أكبر والسماح لمزيد من الاتكاء على المقاعد الخلفية بمعدل 40 درجة ، بدلاً من 32 في السابق, وتتوفر اللوحة الخلفية أيضًا مع جلد مبطن وتفاصيل تصنع يدويًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم كل مقعد لتوفير المزيد من الراحة.

 وهناك أيضًا جهاز لوحي يعمل باللمس عن بُعد أكبر قليلاً مع شاشة مقاس 5 بوصات تعمل على وظائف التدفئة والتهوية والتدليك للمقاعد الخلفية. ويمكن أيضًا استخدام الجهاز اللوحي لتشغيل نظام المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى الإضاءة المزاجية المحيطة ، والنوافذ الكهربائية ، وفتحة السقف.

اترك تعليقاً