سيارات جديدةهوندا

تشكيلة سيارات هوندا في معرض صالون طوكيو أوتو تشمل N-One و N-WGN Woodie

السيارات – لن يكون النموذج الأولي لهوندا سيفيك Type R هو موديل هوندا الوحيدة في صالون طوكيو للسيارات حيث كشفت الشركة عن مجموعة متنوعة من الموديلات التجريبيبة للمعرض. وبدأت مع نسخة هوندا N-WGN ، والتي تم تصميمها للأشخاص الذين يستمتعون بالنزهات مع عائلاتهم في نهاية الأسبوع. ولم تذكر هوندا الكثير عن هذا الموديل ، لكن قدمت رسمًا تشويقيًا يشير إلى أنه سيحتوي على لونين من الخارج مع لمسات من الحبيبات الخشبية ورف على السقف.

وستعرض هوندا أيضًا الموديل التجريبي K-Climb ، والذي يعتمد على N-One. وتم تصميم النموذج لجذب المتحمسين ، ويتميز بصادم أمامي رياضي وشبكة فريدة وجناح خلفي ضخم. وقد تم تجهيزه أيضًا بنظام عادم مزدوج مثبت في المنتصف ، وقفص دائري ، وشكل خارجي ثلاثي الألوان مع شعار “K-Climb” البارز.

كما سيكون هناك موديل Fit e: HEV Crosstar الذي يزيل الخط الفاصل بين سيارات الهاتشباك والكروس أوفر. ويتميز بصادم أمامي قوي مع مصابيح مساعدة واطارات كبيرة وتعليق أعلي عن الارض مع رف على السقف ولمسات سوداء.

كما سيكون هناك سيارة N-Van التي تعتبر بمثابة مقهى في شكل مقطورة تربط بسلاسة بين العمل والهوايات. ويحتوي الطراز الفريد من نوعه على مظلة بالإضافة إلى مصابيح خارجية معلقة. وتشمل المزايا الأخرى رفًا على السطح وتصميمًا داخليًا مخصصًا يشبه المقهى الأنيق.

كما ستقدم هوندا النماذج التجريبية STEP WGN e: HEV Spada و Vezel e: HEV Modulo X. وسينضم إليهم إصدار N-Box Custom STYLE + BLACK.

 

اترك تعليقاً