اخبار السياراتشانجان

تشانجان UNI-V الجديدة الرياضية تقترب من الظهور الرسمي

السيارات – ظهرت مجموعة من الإعلانات التشويقية لسيارة UNI-V القادمة من الصين لتقدم ملامح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات مظهر رياضي. و UNI هي علامة تجارية جديدة من شانجان أوتوموبيل وقد كشفت عن أول نموذج إنتاج لها في بداية العام وأطلق عليه اسم UNI-T ، وكان عبارة عن سيارة SUV أنيقة مصممة لجذب المشترين الشباب. وتستوحي سيارة UNI-V الجديدة بعض الإلهام من شقيقتها الأصغر وسيكون لها أيضًا تصميم مستوحى من سيارة شانجان Vision-V Concept التي تم الكشف عنها في معرض بكين للسيارات الشهر الماضي.

وتتميز UNI-V بواجهة أمامية قوية مع مصابيح أمامية LED أنيقة وشبكة بنمط هندسي فريد. وتعرض هذه الصور التشويقية أيضًا الجزء الخلفي من السيارة ، حيث ستشبه المصابيح الخلفية فيها الموجودة في Vision-V Concept ولكنها ستكون أكبر قليلاً ومتصلة بشريط إضاءة LED كامل العرض.

وتشبه السيارة في النهاية إلى حد كبير Vision-V Concept ، بالإضافة إلى UNI-T الأصغر ، وتحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة على جناح سقف مميز يشتمل على زعنفتين كبيرتين تحتويان على مصابيح فرامل إضافية وكاميرا خلفية.   

وأفادت تقارير أن UNI-V ستستند إلى موديل شانجان CS95 SUV الحالي. وبالتالي ، سيتم تشغيلها بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل بشاحن توربيني وينتج 233 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وستصل سيارة UNI-V إلى السوق الصينية في الربع الأول من عام 2021 ، مما يعني أن الكشف عنها سيكون قريباً.

 

اترك تعليقاً