اخبار السياراتلامبورجيني

تسليم أول يخت فاخر من لامبورغيني

السيارات – في هذه الأيام ، لا يكفي مجرد امتلاك سيارة خارقة للبعض، فيجب أن يكون لديك عدد قليل من السيارات الخارقة والرياضية وربما طائرة خاصة أو يخت فاخر. واذا كنتم من المهتمين بسيارات لامبورغيني, فقد تكونوا مهتمين باليخت الفاخر للشركة الذي تبلغ قوته 4000 حصان ، والذي يتم إنتاج 63 نسخة منه فقط. ويطلق علي هذا اليخت اسم Tecnomar for Lamborghini 63 ، وقد اكتمل الآن تصنيع اول نموذج لهذا اليخت محدود الانتاج وتم تسليمه إلى مالكه ، بعد عام واحد فقط من الكشف عنه للجمهور.

ويبدو اليخت مستوحي من سيارات لامبورغيني سيان والتي تقتصر أيضًا على 63 وحدة فقط. وتبلغ تكلفة سيان 3.6 مليون دولار ، لكن لامبورغيني لم تكشف عن سعر هذا القارب او اليخت. ويتوقع أن يكون سعره أعلي من السيارة بالتأكيد مع محركين V12 من شركة MAN وبنية كاملة من ألياف الكربون.

وتم تصنيف سرعته القصوى بـ 60 عقدة ، مما يجعله أسرع قارب Tecnomar يمكنك شراؤه ، ويبلغ قياس وزنه 24 طنًا ، ويصنف على أنه يخت خفيف الوزن. كما يظهر الرقم 63 مرة أخرى في الأبعاد ، حيث أن هذا هو عدد الأقدام التي تشكل طول هذه اليخت.  

وقال مدير إستراتيجية لامبورغيني ، ستيفانو روتيجليانو ، “نحن فخورون برؤية جوهر لامبورغيني ينطلق اليوم ولكن في المياه وليس على الارض بنفس روح سياراتنا الرياضية الفائقة التي تتسابق عبر الطرق.

 

اترك تعليقاً