تيسلاتيسلا موديل Sتيسلا موديل Xسيارات جديدة

تسلا Model S وModel X في نسخ Long Range يصلان الي 595 كم

السيارات – أعلنت شركة تسلا قيامها بتحديث مدى التنقل في سياراتها Model S وX في نسخ Long Range بفضل التصميم الجديد للمحركات الكهربائي. وقالت الشركة أن Model S Long Range بات قادراً الآن على الوصول لمدى تنقل 595 كم في الشحنة بزيادة 56 كم عن السابق ، كما أن Model X Long Range يمكنه الآن الوصول الي 523 كم في الشحنة الواحدة بزيادة 48 كم عن السابق.

أما موديلاتTesla Model S Performance وModel X Performance فقد استفادا كذلك من التصميم الجديد للمحركات الكهربائية وزيادة مدى التنقل الي 555 و490 كم على التوالي. ورغم تحسن مدى التنقل ولكن ظلت السيارات محتفظة بنفس البطاريات سعة 100 كيلوواط ساعة المتواجدة في الموديلات السابقة. والتحسن في المدى جاء من تطوير المحركات والتبريد ونظام التشحيم وتصميم ناقل الحركة .

وقالت تسلا أن المحركات الكهربائية الجديدة والمطورة أصبحت أكثر قوة وعزم وذلك في كل نسخ Model S وModel X ولكن لم توضح الشركة التفاصيل ولكنها أوضحت فقط أن Model S Long Range ستصل الي تسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.7 ثانية بتحسن 0.4 ثانية عن السابق أما Model X Long Range فسيحقق التسارع في 4.4 ثانية. كما ستقدم تسلا تحديثات في التعليق يشمل تعليق قابل للتكيف في كل نسخ Model S وModel X.

اترك تعليقاً