تسلا موديل 3 فيس ليفت تظهر خلال اختبارات جديدة في كاليفورنيا

السيارات
تسلا موديل 3 فيس ليفت تظهر خلال اختبارات جديدة في كاليفورنيا

السيارات – اقترب موعد التحديث الشامل لتسلا موديل 3 . وقد تم تصوير نموذج أولي مغطى بالتمويه خلال تجربة السيارة على الطريق العام. وفي حين أن معظم تفاصيل التصميم الرئيسية حول السيارة الجديدة مخفية ، هناك بالفعل الكثير مما نعرفه عن السيارة الجديدة . وتأتي السيارة برمز مسمى بروجكت هايلاند.

وظهرت السيارة خلال الاختبارات في كاليفورنيا . وتم اخفاء واجهة السيارة بجزء قماشي أسود كبير. كما تم اخفاء الجزء الخلفي من السيارة. ولا يمكن رؤية أية تحديثات في الجزء الأمامي من السيارة, ولكن في الخلف ظهرت بعض تفاصيل المصابيح الخلفية الجديدة.

ويبدو كما لو أن المصابيح الخلفية لموديل 3 الجديد ستكون أكثر تعقيدًا وتطورًا من تلك الموجودة في السيارة الحالية. كما تظهر إشارات الانعطاف بصورة مختلفة في هذا النموذج الأولي.

وفي يونيو الماضي ، ظهر تقرير يشير إلى أن موديل 3 الجديد سيتلقى التحديث الأكثر أهمية كفيس ليفت . وسيتم إجراء تغييرات كبيرة على الواجهات الأمامية والخلفية ، ومن المتوقع أيضًا أن تقوم الشركة بتحديث المقصورة الداخلية.

وومن المتوقع أيضًا بعض التغييرات في نظام الدفع ، وأهمها يمكن أن يكون تنفيذ نظام التوجيه بالسلك . وسيكون على غرار النظام الذي طورته تويوتا ولكزس للسيارة الكهربائية بالكامل لكزس RZ. وهذا سيجعل استخدام تسلا أسهل بكثير. ولم يتضح بعد متى سيظهر النموذج الجديد ، لكن يتوقع أن يعرض قبل نهاية هذا العام.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا