اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل Sتيسلا موديل X

تسلا لديها بعض الأخبار السيئة عن Model S و Model X

السيارات – طرحت تسلا Model S السيدان في عام 2012 , وبصرف النظر عن النسخة المحسنة التي قدمت في عام 2016 ، لم تتغير السيارة كثيرا في السنوات السبع التي كانت فيها في السوق. وبالتأكيد ، يمكن القول بأن طراز Model S يتطور باستمرار من خلال التحديثات المباشرة ، ولكن مع قيام شركات صناعة السيارات الأخرى بخطوات كبيرة في تكنولوجيا المقصورات الخاصة بهم ، يبدو أن الوقت مناسب لتسلا لتحديث طرازي Model S و Model X تحديثاً رئيسياً.

واستنادًا إلى المعلومات التي تم تسريبها مؤخراً ، بدا أن الموديلين S و Model X كانا في انتظار تلقي عملية تحديث كبيرة ، والتي كان من المتوقع أن تشمل اضافة محرك كهربائي ثالثً ومدى أطول يصل إلى 370 ميلًا ، ولكن يبدو الآن أن ما تم تسريبه من معلومات غير صحيح.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ايلون موسك في اجابة على اسئلة على التويتر أنه لا يوجد نسخ محدثة من طرازات Model S وModel X ولكن ما سيأتي فقط سلسلة من التغييرات الطفيفة المستمرة. وكان التغيير الأكثر أهمية في السنوات القليلة الماضية هو استخدام نظام الدفع الخلفي في طراز Model 3 عالي الكفاءة بدلاً من الدفع الأمامي في اصدارات S / X والإنتاج لهذه السيارة بدأ منذ 3 أشهر.

اترك تعليقاً