اخبار السياراتتيسلا

تسلا سايبرتراك تغير لونها مع ظروف التبريد والتسخين

السيارات – تسببت تسلا سايبرتراك، التي من المقرر تصنيعها في أوستن بولاية تكساس ، في إحداث ضجة كبيرة في عالم السيارات مع تصميمها المثير للجدل ، وادعاءات الرئيس التنفيذي للشركة أنه يمكن لها حتى أن تطفو على الماء ، ولكن مع تحقيق السيارة أكثر من 600 ألف طلب حجز تم تقديمهم بالفعل ، يبدو أن هذه الشاحنة من المقرر أن تحقق نجاحًا كبيراً بين الشاحنات الكهربائية.

ومن تقدم لحجز السيارة عبر الانترنت لم يبدو مرحبين بفكرة تقديم السيارة بلون واحد فقط هو اللون الفولا\ي الذي ظهرت به, ولكن عند الاستفسار عبر تويتر ، تم اكتشاف أنه حسب تصريحات إيلون موسك ، فإن جسم الشاحنة سيكون قادرًا على تغيير لونه عن طريق التسخين والتبريد.

عندما كشفت تسلا عن الشاحنة قالت أن الجسم سيكون مصنوعًا من الفولاذ بدون ألوان ، مما يساعد على منع الخدوش والتآكل ، لكن الشركة لن تترك العملاء بدون العديد من خيارات ألوان الطلاء ، وألمح موسك إلى أن الشاحنة ستكون متاحة بألوان مختلفة مثل الأسود غير اللامع ، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن. وقال موسك أخيراً أنه لن يكون من المستحيل تغيير لون سايبرتراك بشكل دائم.

وقال موسك إن الخصائص الطبيعية للصلب تؤدي إلى تغير اللون عند تعرضه لدرجات حرارة معينة مما يعني أن سايبرتراك يمكن أن تغير لونها في الظروف المناسبة.

 

اترك تعليقاً