اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل 3تيسلا موديل Y

تسلا تمنح مالكيها ميزات خاصة كهدايا بمناسبة العام الجديد

السيارات – يبدو أن تسلا تستمتع باجواء العام الجديد وستقدم لعملائها عدد من الامتيازات والهدايا. وأعلنت أكبر شركة مصنعة للمركبات الكهربائية في العالم مؤخرًا أنها ستوفر شحنًا مجانيًا في عدد من محطات الشحن الفائقة في جميع أنحاء الولايات المتحدة من 23 إلى 26 ديسمبر . والآن استفادت من نظام تحديث OTA الخاص بها لتقديم المزيد من الهدايا في شكل بعض تحديثات البرامج المبهجة ، بما في ذلك أضواء الرقص وتدفئة المقاعد التلقائية وعدد من تحديثات الألعاب.

وأحد أبرز التحديثات الجديدة هو تحديث “Light Show” على Model 3 وسيارات Model Y التي توفر أغاني خاصة. ويعتبر ذلك عرض ضوئي مصمم للاحتفال بالسنة الجديدة.

ويتضمن تحديث برنامج العطلات أيضًا مفاجآت وظيفية مثل ميزة تسخين المقعد التلقائي الجديد. ويمكن الآن لسخانات مقاعد الصف الأول أن تنظم درجة حرارة المقعد تلقائيًا بناءً على بيئة المقصورة ودرجة الحرارة المحددة للتحكم في المناخ.

وسيسعد المالكون أيضًا بملاحظة إضافة مشغل تطبيقات قابل للتخصيص يشبه واجهة iPhone. وقالت تسلا “اسحب تطبيقاتك المفضلة وأفلتها في أي موضع على طول شريط القائمة السفلي للوصول إليها بسهولة”. كما تتوفر مجموعة من إعدادات التحكم المبسطة التي تسمح للمالك بتجميع الوظائف ضمن قائمة جديدة. وقد تم تبسيط العرض للتركيز على التنقل والوسائط وعناصر التحكم الأساسية الأكثر شيوعًا. ويتم الآن تنشيط عرض الكاميرا من أجل البقع العمياء تلقائيًا عندما تتجه السيارة إلى الانعطاف .

ويسمح نظام الملاحة الآن بإضافة نقاط الطريق بين وجهة البداية والنهاية. كما تتضمن التحديثات الأصغر القدرة على حذف العديد من مقاطع الفيديو فعة واحدة وإخفاء تفاصيل خريطة التنقل. ويتم أيضًا تضمين تحديثات للتطبيقات الاجتماعية والألعاب مثل Sonic the Hedgehog و Battle of Polytopia و Sudoku و TikTok.

 

اترك تعليقاً