تيسلاسيارات جديدة

تسلا تكشف عن أكبر تحديث لطرازاتها

السيارات – أضافت تسلا تحديثات عديدة لسياراتها بصورة لاسلكية لتوفر ميزات جديدة باستمرار إلى طرازاتها الحالية ، وشملت التحديثات تقنية Autopilot المحسنة ذاتية القيادة ، وقد تم نشر تحديث إصدار البرنامج 10.0 للتو في Model 3، Model S وModel X ، ووصفت تسلا التحديثات بأنها الأكبر على الإطلاق.

والإضافة الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام هي ميزة “Smart Summon” والتي تمكن طرازات تسلا من التنقل في ساحة انتظار السيارات دون سائق خلف عجلة القيادة وجعلها تأتي الي أصحابها أو وجهتهم المختارة ، وبالتالي لا تنزعج إذا رأيتم سيارات تسلا بدون سائق تتنقل في ساحة انتظار السيارات.

وهذه الوظيفة متاحة فقط للعملاء الذين اشتروا السيارات بخاصية Full Self-Driving Capability للقيادة الذاتية الكاملة أو Enhanced Autopilot. وهذه ميزة سهلة الاستخدام إذا كان لديكم عربة تسوق ممتلئة أو ببساطة لا ترغبون في السير إلى سيارتكم خلال المطر. وتقول تسلا إن عملاءها الذين تمكنوا من استخدام Smart Summon يقولون إنها تضيف “راحة لرحلاتهم وتوفر لهم لحظة سرور فريدة عندما تلتقطهم سياراتهم من الأماكن التي يتواجدون فيها”.

بالإضافة إلى ذلك ، يربط وضع Tesla Theater الجديد نظام المعلومات والترفيه بحسابات NetFlix و YouTube و Hulu و Hulu + Live TV ، مما يسمح للملاك بمشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام أثناء إيقاف السيارة. وسيتم إضافة المزيد من خدمات البث والتسلية العالمية في المستقبل. ويتم أيضًا تضمين مقاطع الفيديو التعليمية لتسلا في الوضع Theater الجديد للملاك لمعرفة المزيد عن سيارتهم.

ويضيف تحديث البرنامج 10.0 أيضًا وضع karaoke جديد تسميه تسلا “Caraoke” ، والذي يتضمن مكتبة هائلة من الموسيقى وكلمات الأغاني ، مع دعم للغات متعددة. ويتضمن نظام الملاحة في تسلا أيضًا ميزات جديدة هي “I Feeling Lucky” و “I Feeling Lucky” التي توجه السائقين إلى مطعم محلي أو نقطة اهتمام تقع ضمن نطاق السيارة وتم تحسين الخرائط بحيث يتم فرز نتائج البحث .

 

اترك تعليقاً