اخبار السياراتتيسلا

تسلا تقرر ابقاء صالات العرض مفتوحة ولكن مقابل زيادة أسعار سياراتها

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – في الوقت الحالي يتوقع حدوث تغييرات كبيرة في سياسة شركة تسلا بعد أن أعلنت عن طرح موديلات Model 3 المرتقبة بشدة بسعر 35 ألف دولار, حيث ركزت على أنها ستقوم ببيع سياراتها من خلال الانترنت فقط وستغلق صالات العرض الحالية الخاصة بسياراتها والأسباب وراء هذه التغييرات معروفة والسبب فيها الرغبة في تقليل التكلفة.

وقام بالفعل الكثير من الراغبين في شراء سيارات تسلا بحجز السيارات عبر الانترنت وبالتالي اغلاق صالات العرض سيقلل التكاليف التي تدفعها الشركة ، ولكن بعد اعلان تسلا هذه التغييرات خرجت في بيان صحفي جديد تقول فيه أنهم على مدار الأسبوعين الماضيين قاموا بعملية تقييم شاملة لكل متجر وصالة عرض لسيارات تسلا وبعد الانتهاء أخيراً قرروا ترك الكثير من صالات العرض مفتوحة مع استمرار عمليات التقييم على مدار عدة شهور مقبلة.

ومن اجل الابقاء على الكثير من صالات العرض مفتوحة, ستزيد تسلا العبء المالي على المشترين لتعويض ما خسرته في غلق المعارض حيث ستحتاج لرفع أسعار سياراتها بواقع 3% فيما ستغلق الشركة نصف صالات العرض فقط ولكن تكلفة التوفير ستكون النصف بالضبط. وهذه الزيادة في أسعار السيارات لن تؤثر على Model 3 بسعر 35 ألف جنيه ولكنها ستؤثر على نسخ Model 3 الأعلي وكذلك Model S وModel X .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً