اخبار السياراتتيسلا

تسلا تقدم تاريخ إنتاج سايبر تراك

السيارات – يبدو أن تسلا سايبرتراك الجديدة قد قسمت الناس على ما يبدو ، حيث أشاد البعض بمظهرها الجريء والبعض الآخر تعجب من السيارة التي لم تجتاز اختبارات التصادم بعد. لكن المظهر الغريب للسيارة لم يمنع الناس من بدء حجزها ، حيث تم حجز أكثر من 200000 نسخة بعد فترة وجيزة من الكشف عنها. لوقد تم التشكيك في دقة عدد الطلبات المسبقة التي تم طرحها.

وبالنسبة لانتاج سايبرتراك وموعد وصولها، فإن تسلا لديها سجل حافل من عدم الدقة في تواريخ التسليم المعلنة من قبل لذلك فالشكوك كثيرة حول أي تواريخ تسليم تقدمها الشركة. وعند الحديث عن تواريخ التسليم ، قامت تسلا للتو بتحديث صفحة الحجز المسبق للسيارة، مما أدى إلى تبكير جدول الإنتاج المقدّر.

ولا تزال جميع الإصدارات الثلاثة من السيارة وتشمل نسخ السيارة بمحرك ومحركين و3 محركات قابلة للحجز بقيمة 100 دولار. ويبلغ تسعير هذه النماذج الثلاثة 39.900 دولار و 49.900 دولار و 69.900 دولار على التوالي. ويمكن أيضًا إضافة ميزة القيادة الذاتية بالكامل بمبلغ 7000 دولار.

وقالت تسلا: “سيقترب الإنتاج الكامل للسيارة في أواخر عام 2021 ومن المتوقع إنتاج النسخة بثلاث محركات في أواخر عام 2021، وهذه أخبار سارة للأشخاص الذين طلبوا هذا النموذج ، لأنه لم يكن متوقعًا وصوله في الأصل حتى عام 2022. ومن المقرر أيضًا أن يبدأ إنتاج النسخة بمحركين في عام 2021 ، ولكن “من المتوقع أن يبدأ إنتاج نسخة المحرك الواحد في أواخر عام 2022.”

 

اترك تعليقاً