اخبار السياراتتيسلا

تسلا تقدم باقة للقيادة الذاتية الكاملة مجاناً لمدة ثلاثة أشهر

السيارات – يبدو أن تسلا تتطلع إلى تعزيز مبيعاتها في نهاية الربع الأخير من العام من خلال تقديم باقة جديدة من القيادة الذاتية الكاملة (FSD) لمدة ثلاثة أشهر مجانًا. وليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها تسلا العديد من الحوافز لزيادة الأرباح الفصلية.

وبالنسبة للربع الرابع من عام 2020 ، تريد تسلا تسليم عدد قياسي من السيارات ، في محاولة لتحقيق إجمالي 500 ألف وحدة مباعة للعام بأكمله وهذا يعني بيع أكثر من 181 ألف سيارة هذا الربع وحده. وفي الماضي ، تضمنت الامتيازات التي قدمتها شركة صناعة السيارات الأمريكية أشياء مثل الشحن الفائق المجاني. ومع ذلك ، ومع هذا الحافز الأخير ، تقدم تسلا شيئًا لم يتم القيام به من قبل وهو تقديم ثلاثة أشهر من باقة القيادة الذاتية الكاملة (FSD) مجانًا للمشترين الذين يمكنهم استلامها بحلول نهاية هذا العام.

وتحتوي الباقة على الميزات التالية: التنقل باستخدام نظام أوتوبايلوت ، وتغيير المسار بصورة أوتوماتيكية ، الركن الذاتي للسيارة ، استدعاء السيارة من مواقف السيارات أوتوماتيكياً ، بالإضافة إلى التحكم في السيارة خلال إشارات المرور وإشارات التوقف.

واالنظام لأول يعني أن سيارات تسلا يمكنها القيادة بنفسها من الطريق السريع ، مع تجاوز المركبات البطيئة أيضًا. ويقوم نظام تغيير المسار الآلي بما يوحي به الاسم ويسمح لسيارتك بتغيير المسارات تلقائيًا ، بينما يعمل الركن الذاتي مع كل من المساحات المخصصة للركن المتوازية والعمودية.

وبالنسبة إلى الاستدعاء والتحكم خلال إشارة المرور والتحكم في إشارة التوقف ، فإن الأول يعني أن سيارتك المتوقفة ستأتي إليك من أي مكان في ساحة انتظار السيارات ، بينما يوفر النظام الثاني مساعد للتوقف عند التقاطعات التي يتم التحكم فيها بشكل الكتروني. وبخلاف ذلك ، تبلغ تكلفة هذه الباقة 10000 دولار وفي المستقبل ، ستستخدمها تسلا لتمكين القيادة الذاتية الكاملة عبر تحديثات البرامج.

 

اترك تعليقاً