اخبار السياراتتيسلاتيسلا موديل 3

تسلا تعترف بأن Model 3 به عيب في التصميم

السيارات – حققت تسلا نتائج مميزة خلال 17 عام من تواجدها ، ولم تصبح الشركة الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية بالكامل في العالم فحسب ، بل أصبحت أيضًا الشركة الأكثر قيمة في العالم ، حيث تفوقت مؤخرًا على شركة تويوتا. ولكن مثل جميع شركات صناعة السيارات ، فإن تسلا لديها عيوبها.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية وبشكل متكرر في الأشهر الأخيرة ، كانت هناك العديد من التقارير المتعلقة بقضايا الجودة الخاصة بسياراتها ، بدءًا من جودة البناء الرديئة ، وسقف الألواح الزجاجية المتطاير ، والصادم الخلفي الذي ينفصل في الطقس الممطر. والمشكلة الأخيرة التي اعترفت تسلا بها الآن أن السيارة Model 3 بها عيب في التصميم. وكان أحد ملاك السيارة قد تعرض الصادم الخلفي لسيارته للانفصال فجأة أثناء عاصفة ممطرة ، وقد أدركت الشركة أن المشكلة في نهايتها مرتبطة بعيب في السيارات وليست مشكلة سيارة واحدة.

وقالت تسلا في يوليو الماضي في تقرير : “في حالات نادرة ، قد تتضرر بعض المكونات في سيارات Model 3التي تم تصنيعها في مصنع فريمونت قبل 21 مايو 2019 ، عند القيادة عبر المياه الراكدة على طريق أو طريق سريع به تصريف ضعيف أو تجمع المياه. وفي هذه الحالات النادرة ، قد تتضرر الواجهة الخلفية وقد تنفصل عن السيارة وقد تتلف أيضًا أدوات التثبيت للصادم . ويوضح هذا المستند أن الضرر الذي يحدث أثناء هذه الحالات مشمول بالضمان. “

ومنذ ذلك الحين ، غيرت تسلا المشتت في الواجهة الخلفية مع بعض مكونات الجسم الخارجية الأخرى. ومن ناحية أخرى ، يعد هذا الأمر مبشر للمالكين الذين عانوا من هذه المشكلات التي يحتمل أن تكون خطيرة للغاية. ومن ناحية أخرى ، استغرق الأمر عامين حتى تعترف تسلا رسميًا بأن هذا عيب في التصميم.

 

اترك تعليقاً