تيسلاسيارات جديدة

تسلا تطلق Model Y الجديدة لأول مرة في العالم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت شركة تسلا الأمريكية النقاب عن سيارتها المتعددة الاستخدامات الكهربائية الجديدة Model Y والتي ستباع بأسعار قريبة من سيارتها Model 3 , ولن يتم بدء تسليم السيارات للراغبين في الشراء الا في نهاية العام الجاري,وتعتبر هذه السيارة خطوة مهمة في تاريخ الشركة لتحويل السيارات الكهربائية الي سيارات كثيفة الانتاج.


وسيبدأ سعر Model Y من 39 ألف دولار للنسخة القياسية وهو ما يعني أن السيارة أغلى بواقع 11% عن نسخة Model 3 خاصة أن السيارة المتعددة الاستخدامات أكبر من Model 3 . ومن بين النسخ التي تقدم بها السيارة نسخة بيرفورماس ولونج رانج ونسخة بمحركين كهربائيين ودفع رباعي. ويبدأ سعر هذه النسخ من 60 ألف دولار لنسخة بيرفورمانس و47 ألف دولار لنسخة لونج رانج و51 ألف دولار للنسخة بمحركين.

وتتوفر السيارة في اثنين من خيارات المقاعد تشمل 5 أو 7 مقاعد ، ولكن النسخة بسبعة مقاعد أغلى بواقع 3000 دولار ولن تتوفر حتى عام 2020. ويمكن للسيارة الجديدة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.9 ثانية للنسخة القياسية بالاضافة الي 3.5 ثانية للنسخ الأعلى بيرفورمانس.

ويبلغ مدى التنقل للسيارة في نسختها القياسية 370 كم ومدى 483 كم في نسخ لونج رانج و450 كم في نسخة الدفع الرباعي بمحركين , كما سيتوفر للسيارة سقف زجاجي بانورامي بالاضافة الي برامج قيادة ذاتية بسعر أغلى ولون أسود قياسي وألوان أخرى اختيارية أعلى في السعر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً