تيسلاتيسلا موديل 3سيارات جديدة

تسلا تطلق تغييرات في Model 3 تشمل اضافة Autopilot بشكل قياسي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


السيارات – أعلنت شركة تسلا عن سلسلة من التعديلات على تشكيلة Model 3 ، بما في ذلك إدخال خيار التأجير للسيارة السيدان الكهربائية الشهيرة. ومع الوقت , ستأتي جميع سيارات تسلا الجديدة ، بما في ذلك Model 3 ، مع نظام Autopilot كميزة قياسية ، ولكن أسعار طرازات الشركة سترتفع نتيجة لذلك. وعلى سبيل المثال ، تم تسعير Model 3 Standard Plus سابقًا بمبلغ 37،000 دولار ، ولكن سيبدأ الآن من سعر 39،500 دولار مع نظام القيادة الذاتي الذي كان في السابق خياراً بسعر 3،000 دولار.

كما قالت تسلا أن جميع اصدارات Model 3 متاحة للتأجير وأن العملاء لديهم خيار من 10،000 و 12000 و 15000 ميل سنوي. وعلى عكس الكثير من المركبات الأخرى التي يتم تقديمها من خلال عقود الإيجار ، لن يكون لدى عملاء Model 3 الذين يستأجرون السيارة خيار شراء سيارتهم عند انتهاء فترة التأجير. وقالت تسلا أن ذلك يرجع إلى أنه سيتم تحديث مركباتها في نهاية المطاف بنظام القيادة الذاتي الكامل وسيتم استخدام المركبات المؤجرة سابقًا في شبكة مشاركة الركوب من تسلا.

ويتعلق أحد التغييرات الأخيرة بطرازي Standard و Standard Plus اللذين قضيا على طراز السيارة الأساسي بسعر 35000 دولار حيث لن يكون النموذج متاحا للشراء من خلال نظام الطلب عبر الإنترنت من تسلا وسيكون متوفر فقط عبر الهاتف أو من متجر تسلا .

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً