F-150اخبار السياراتتيسلافورد

تسلا تحذر من استخدام سياراتها في شحن الأجهزة المنزلية

السيارات – كانت سيارة فورد F-150 الجديدة 2021 هي البطل غير المتوقع الأسبوع الماضي في جميع أنحاء تكساس ، حيث حدث انقطاع واسع النطاق للتيار الكهربائي في جميع أنحاء الولاية في أعقاب عاصفة شتوية مدمرة وترك الملايين في تكساس بدون كهرباء أو القدرة على تدفئة منازلهم. وهنا ظهرت F-150 ومولدها Pro Power Onboard في دور الأبطال.

وكانت هذه الميزة المبتكرة قادرة على توفير الطاقة الكافية لتشغيل العديد من الأجهزة المنزلية ، مثل السخانات . وليست F-150 السيارة الجديدة الوحيدة التي يمكنها إنتاج الكهرباء. ولكن , ماذا عن السيارات الكهربائية بالكامل مثل سيارات تسلا؟ تبدو الفكرة رائعة لكن صانع السيارات الأمريكي تسلا أوضح أن الملاك سوف يبطلون ضماناتهم إذا فعلوا ذلك.

ومن المعروف أن سيارات تسلا غير مجهزة بشحن ثنائي الاتجاه للشحن من السيارة إلى المنزل. وليس من المستغرب أن اكتشف بعض قراصنة تسلا طريقة بديلة لتشغيل بعض الأجهزة حيث يمكن للمالكين توصيل نظام خاص يمكن بطاريات تسلا من شحن بعض الأجهزة المنزلية .

ويمكن أن يوفر القيام بذلك طاقة كافية لأشياء مثل الثلاجات وبعض مصابيح المنزل. لكن مع ذلك ، لا تريد تسلا أن يقوم المالكون بذلك. ومن المحتمل أن يتم ضبط من يقومون بذلك في حال نشروا ما يفعلون على وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا بالضبط ما حدث لمالك واحد أخذ سيارته تسلا إلى مركز خدمة بعد أن أرسلت السيارة تنبيهات تشير مشكلة في البطارية وكان الفنيون على وشك استبدال البطارية ولكنهم عثروا بعد ذلك على منشوره عبر الإنترنت على فيس بوك حول ما فعله في السيارة من خلال استخدامها في شحن أجهزة منزلية وتم إبطال ضمان المالك على الفور.

 

اترك تعليقاً