اخبار السياراتالفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليو

تسريب وجه سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة

السيارات – حفي وقت سابق من هذا العام ، أظهر تسريب ما يمكن أن يحدث للفئة الثالثة الجديدة من BMW ، لكن بعض التفاصيل مثل المرايا الموجودة على السيارة في طراز M أحاطت التسريب بالشكوك. وكشفت تقارير عن تصميم بعض صادمات BMW الفئة الثالثة الجديدة من خلال براءات الاختراع الحديثة مع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة ، ويبدو أنها مخصصة للفئة الثالثة المحدثة.

وسيتم اعادة تصميم المصابيح الأمامية للسيارة بصورة أفضل ولكن بتغييرات محدودة ، والتخلص من الالتواء فيها والانتقال إلى مجموعة أكثر تقليدية. وتشير رسومات براءات الاختراع هذه إلى نفس الشيء ، لكن بقية تصميم الصادم مختلفة. وتم الكشف عن تصميمين للصادم ، أحدهما يبدو وكأنه إصدار M Sport أكثر جرأة والثاني يشبه التصميم البسيط الذي قد يزين الطرازات الأساسية.

ولا تزال اللقطات التجسسية الأخيرة للفئة الثالثة تظهر الكثير من التمويه على الواجهة الأمامية ، مما يجعل من الصعب رؤية النماذج التي تحمل أكبر قدر من التشابه مع هذه التصميمات الجديدة . كما يوجد تصميم للصادم الخلفي مع مشتت مزيف بعرض كامل الجزء الخلفي للسيارة بدون فتحات كما هو الحال في طرازات الفئة الثالثة الحالية في اعلي الفئات.

وأظهرت لقطات التجسس الأخيرة للفئة الثالثة المحسنة منفذ شحن مثبت على الجانب ، لذلك لا يمكن استبعاد توفر نسخ هايبرد أو حتي كهربائية للسيارة.

 

اترك تعليقاً