سيارات جديدةفوردموستانج

تسريب مواعيد انتاج وبيع فورد موستانج Mach-E و Mach-E GT

السيارات – إذا وضعنا قائمة بأكثر اللحظات إثارة للجدل في صناعة السيارات خلال عام 2019، فستكون لحظة اعلان فورد ربط اسم موستانج بسيارة كروس أوفر كهربائية في المرتبة الثانية بعد تقديم تسلا لموديلات سايبرتراك البيك أب الجديدة. وتعد فورد موستانج Mach-E أول سيارة فورد كهربائية بالكامل وتأتي مصنعة على منصة جديدة كاملة مخصصة لهذا الموديل.

وذكرت تقارير من منتديات فورد Mach E بمشاركة صورة من وكيل فورد في كولورادو يوضح بالتفصيل الجدول الزمني الكامل من الحجز إلى التسليم بالنسبة إلى موديلات موستانج Mach-E. وبدأ الأمر بالفعل في هذا الشتاء مع اعلان بدء الحجز على السيارة واتصال الشركة بأوائل الحاجزين لتهنئتهم على السيارة.

أما ما سيحدث بعد ذلك فسيكون في ربيع عام 2020 عندما يتصل الوكلاء بالعملاء لتأكيد مواصفات سياراتهم وأسعارها خاصة بالنسبة للخيارات الأخري المطلوبة في السيارات. وعند التأكيد ، سيقوم الوكلاء بعد ذلك بتقديم الطلبات الرسمية ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم استرداد مبلغ الوديعة 500 دولار. وستبدأ بعد ذلك جدولة تقديم المركبات في فصل الصيف ، مع تواصل الوكلاء مع العملاء فيما يتعلق بحالة الحجز وخيارات الشحن.

وسيبدأ الإنتاج في خريف عام 2020 ، وسيبدأ اختبار المركبات للوصول إلى الوكلاء للسماح باختبارات القيادة. وسيؤكد التجار أيضًا على خيارات الدفع والتمويل ، ثم تبدأ المبيعات النهائية. وستبدأ عمليات التسليم الأولى للعملاء من في شتاء عام 2020 وعام 2021. وطوال هذه العملية ، سيتلقى العملاء الذين قاموا بالحجز رسالة بريد إلكتروني كل شهر ، وسيتم تحديثها.

وقالت فورد أن الحجز على نسخ Mach-E GT سوف يتم تقديمه ، وأن نسخGT ستكون خيارًا مهماً. وتعمل السيارة بنظام دفع كلي وقوة تبلغ 332 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 417 رطلًا في الساعة مع تسارع الي 100 كم في الساعة خمس ثوانٍ ، اما نسخ GT فستصل إلى 459 حصانًا و 612 رطل-قدم مع تسارع الي 100 كم في الساعة في 3.35 ثانية.

 

اترك تعليقاً