X3اخبار السياراتبى ام دبليو

تسريب صور BMW iX3 موديل 2021 بدون تمويه قبل العرض الرسمي الأول

السيارات – على الرغم من كونها من بين أوائل مصنعي السيارات الفاخرة التي قدمت سيارات كهربائية بالكامل وهي i3 ، لا يبدو أن BMW تتحرك بسرعة كافية عندما يتعلق الأمر بإطلاق المزيد من المركبات الكهربائية. وظلت الشركة تعمل لفترة طويلة على السيارة الجديدة BMW iX3 ، رغم أنها تعتمد على موديل X3 ، وهي مركبة موجودة بالفعل ، ولم يتم تطوير iX3 من الصفر.

وكشفت BMW النقاب عن iX3 التجريبية في أكتوبر 2018 ومع ذلك لم يتم إطلاق نموذج الإنتاج بعد. ويمكن القول أن العرض العالمي الأول للسيارة ليس بعيدًا جدًا حيث بدأت الصور الرسمية المسربة للسيارة تظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد ظهرت صور جديدة للسيارة تظهرها بعجلات خفيفة الوزن قدمتها BMW مؤخرًا ، ولمسات زرقاء نموذجية لقسم BMW i ، ولوحات ترخيص ألمانية للسيارة الكهربائية.

وأهم تغيير مرئي لنموذج الانتاج حسب الصور الجديدة مقارنة بالموديل التجريبي هو الشبكة ، التي تستمر في الحصول على فكرة الانقسام الشهيرة من الشركة الي جزئين بدلاً من الشبكة الأخري المشابهة لسيارات كيا في الموديل التجريبي. كما يأتي كل جزء آخر في السيارة مقارب للموديل التجريبي بما في ذلك الجزء الخلفي مع لمسات زرقاء ديكورية تأتي محل مخارج العادم في موديلات X3 التقليدية.

وستضم BMW iX3 باقة بطارية 74 كيلووات في الساعة تكفي لقطع 440 كم في الشحنة الواحدة في اختبار WLTP. وتعمل البطارية على تشغيل محرك كهربائي بقوة 282 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران. ويقود المحرك العجلات الخلفية ولا توجد أي دلائل على تقديم نسخة دفع كلي من السيارة .

وسيتم تصنيع iX3 في الصين من خلال مشروع BMW Brilliance المشترك ابتداء من هذا العام. ولا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق للسيارة غير مؤكد نظرًا لاستمرار انتشار وباء كورونا عالمياً.

 

اترك تعليقاً