اخبار السياراتسيفيكهوندا

تسريب صور هوندا سيفيك سيدان 2022 في الصين

السيارات – تسربت صور على الإنترنت في الصين صور لهوندا سيفيك سيدان 2022 الجاهزة للإنتاج. وقامت شركة تصنيع السيارات اليابانية بتقديم لمحات حول موديلات سيفيك الجديدة بمواصفات أمريكا الشمالية من خلال نموذج أولي للسيارة السيدان في نوفمبر من العام الماضي ، و يبدو طراز الإنتاج في الصور المسربة متطابقًا تقريبًا مع النموذج الأولي حتى لو كان هذا الطراز الانتاجي مخصص للسوق الصيني.

وتبدو سيفيك الجديدة أشبه بسيارة هوندا أكورد صغيرة عن الجيل العاشر من سيفيك . وتتميز مقدمة طراز الإنتاج من سيفيك بنفس المصابيح الأمامية مثل سيفيك الأولية 2022 مع مصابيح LED تعمل في النهار. كما أن الشبكة العلوية المطلية باللون الأسود لم تتغير. وما يميز نموذج الإنتاج عن النموذج الأولي هو تقديم مصابيح الضباب وأجزاء سوداء سميكة على الحواف الخارجية للصادم الامامي.

واختارت هوندا أيضًا تصميمًا شبكيًا تقليدي في الشبكة السفلية ، وذلك يظهر في هذه الصور المأخوذة من الصين والتي ظهرت في منتدى سيفيك 11. كما تم إجراء تغييرات قليلة على جوانب السيارة ، مما يعني أن المرايا الجانبية مثبتة على الأبواب بدلاً من أعمدة A.

أما بالنسبة للخلف ، فإن المصابيح الخلفية ليست مظللة تمامًا مثل النموذج الأولي ولكنها تحتفظ بنفس الشكل. وتؤكد الشعارات على السيارة المصورة أن هذا نموذج صيني المواصفات لكن النسخ التي ستباع في الأسواق الدولية ستبدو متطابقة تقريبًا بدون بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بالسوق الصيني.

وينتظر أن تكون المقصورة في السيارة مختلفة بشكل كبير عن الطراز السابق، حيث سيكون هناك نظام معلومات وترفيه أكبر بشاشة تعمل باللمس على لوحة القيادة ، وشبكة تخفي فتحات التهوية ، وعجلة قيادة جديدة.

 

اترك تعليقاً