اخبار السيارات

تسريب صور لنسخة جديدة من ريفيان R1T

السيارات – في مقاطع الفيديو والصور التي تم إصدارها من اختبارات الطقس البارد لشاحنات ريفيان R1T ، لاحظ المشاركون في منتدى Rivian Owners Club أن أحد النماذج الأولية بدت مختلفة ، مما يشير إلى أن ريفيان يمكن أن تقدم نسخة جديدة من الشاحنة لم تعلن عنها.

وحتى الآن ، تم عرض R1T فقط مع فئة المقصورة المزدوجة للركاب ، ولكن النموذج الأولي مع التمويه الأبيض يبدو أنه يحتوي على كابينة ممتدة بدلاً من المقصورة المزدوجة. وتُظهر لقطة مقربة أن النموذج الأولي يحتوي على أبواب ونوافذ خلفية أصغر من نسخة الكابينة المزدوجة العادية.

واقترح بعض مستخدمي المنتدى أن زاوية الصورة قد تكون خادعة ، ولكن يبدو أن الشاحنة تحتوي أيضًا على قاعدة عجلات أصغر ، لذلك قد تكون هذه أول نظرة لنا على نسخة الكابينة الممتدة من R1T. ولم تعلن ريفيان عن نسخة المقصورة الممتدة من R1T ، ولكن سيكون من المنطقي تقديم الشاحنة الكهربائية بأشكال مختلفة للكابينة لتناسب المتطلبات والميزانيات المختلفة.

وتبدأ R1T الكابينة المزدوجة من 67500 دولارًا بينما كان إصدار الإطلاق المباع بالكامل بقيمة 75000 دولار ، لكن الكابينة الممتدة تميل إلى أن تكون أرخص من الكابينة المزدوجة.

ويجب أن تكون المواصفات الفنية متطابقة ، وتشمل أربعة محركات كهربائية لإنتاج 754 حصانًا ، مما يتيح للشاحنة الكهربائية التسارع من 0-100 كم في الساعة في 3 ثوانٍ فقط. وستتوفر ثلاثة أحجام للبطاريات بما في ذلك 105 و 135 و 180 كيلو واط في الساعة. وستتوفر بطارية أكبر بقدرة 180 كيلو وات في الساعة ويتم شحنها من خمسة إلى 80 بالمائة في أقل من ساعة.

اترك تعليقاً