NXاخبار السياراتلكزس

تسريب صور للكزس NX الجديدة كليًا

السيارات – رفعت لكزس الستار عن سيارتها IS 500 F Sport Performance الجديدة هذا الأسبوع ، والتي تشترك في نفس المحرك V8 سعة 5.0 لتر مع RC F والذي يولد 472 حصان. وهذا ليس النموذج الجديد الوحيد الذي جهزته لكزس للانطلاق هذا العام. وبالنظر إلى إطلاقها في عام 2014 ، فقد طال انتظار استبدال لكزس NX. ويشير مقطع فيديو تم تسريبه إلى أن الجيل التالي من NX سيظهر عاجلاً .

ويُظهر الفيديو سيارة لكزس NX الجديدة بدون تمويه لأول مرة ، حيث تعرض لغة تصميم سيارات الـSUV المتطورة ومفهوم المقصورة الداخلية “تازونا”. وتكشف الصورة المقربة للمصابيح الأمامية الأقل حجماً عن مصابيح التشغيل النهارية المدمجة الجديدة على شكل حرف L ، بينما يتميز الجزء الخلفي الآن بشريط إضاءة LED.

كما تم تحديث الشبكة بنمط شبكي جديد يجعلها تبدو أكثر دقة. وبشكل عام ، تبدو NX الجديدة أكبر حجماً وأكثر حدة وقوة من سابقتها القديمة. كما ظهرت صور جيدة داخل المقصورة التي تم تجديدها ، والتي تتميز بمجموعة عدادات رقمية جديدة ، وشاشة معلومات ترفيهية أكبر بكثير ، ومجموعة مفاتيح معاد تصميمها. وتدعي لكزس أيضًا أن المقصورة الداخلية أكثر راحة من سابقتها ، مما يشير إلى أنه سيكون هناك مساحة أكبر داخل المقصورة.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل فنية في الفيديو ، لكن لكزس تدعي أن NX الجديدة أكثر قوة وديناميكية ورشاقة من الطراز السابق بينما تقدم تقنيات أكثر تقدمًا وتركيزًا أكبر على السائق. ويشير الفيديو إلى أننا ننظر إلى NX 350h الجديدة, وللمرة الأولى ، ستحصل لكزس NX أيضًا على الاصدار الهجين الإضافي.

 

 

اترك تعليقاً