رنج روفرسيارات جديدةلاندروفر

تسريب صور لرانج روفر الجديدة قبل الكشف عنها

 

السيارات – ستكشف لاند روفر رسميًا عن سيارة رينج روفر الجديدة من الجيل الخامس الثلاثاء المقبل 26 أكتوبر. لكن مجموعة مختارة من الصور المسربة عبر الإنترنت ظهرت لتستعرض التصميم النهائي. وتُظهر الصور منخفضة الجودة ، التي نُشرت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المعاد ابتكارها من زوايا مختلفة ، مما يمنحنا أول نظرة على التصميم النهائي دون أي تمويه.

وكما هو متوقع ، تأتي السيارة بتصميم متطور وليس ثوري، ويبدو أنه يركز بشكل أكبر على إعطاء مظهر عام أكثر سلاسة وبساطة. وتساعد الشبكة الجديدة ، ومجموعات المصابيح ، والصادمين على تمييز السيارة على أنها سيارة الجيل الخامس. ولكن اللافت للنظر أكثر هو الجزء الأسود الجديد الذي يهيمن على الجزء الخلفي. وتمتد هذه الاطارات السوداء على الجانبين وعلى طول الجزء العلوي من الباب الخلفي ، مما يجعلها تبدو جديدة.

وتأتي مصابيح الفرامل بصورة عمودية. أما الشكل العام للسيارة فلم يتغير نسبيًا ، ولا تزال “فتحات التهوية” المميزة تظهر أمام الأبواب الأمامية ويبدو غطاء المحرك وكأنه تم تصميمه على طراز صدفي.

وشوهدت العديد من النماذج الأولية للسيارة الفاخرة في مستويات مختلفة من الاختبارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا خلال العام الماضي. وعلى الرغم من صعوبة تحديد التصميم العام للمقصورة ، ولكن يمكن استخلاص بعض الأدلة من الصور التي تعرضان زوايا مختلفة وهي شاشة لمس مركزية يبدو أنها ذات مواصفات إنتاجية كمركز العدادات وهي أكبر بكثير من ذي قبل. كما يوجد إصدارًا مطورًا من أحدث نظام تشغيل Pivi Pro .كما توجد شاشة عرض رقمية مألوفة أيضًا .

 

اترك تعليقاً