ألفاروميواخبار السيارات

تسريب صور لألفاروميو تونالي المرتقبة 

السيارات – في معرض جنيف للسيارات 2019 قدمت شركة ألفاروميو السيارة تونالي وهي سيارة أنيقة مدمجة كروس اوفر ستأتي في فئة أقل من ستلفيو ، ولكن السيارة التي قدمت في جنيف كانت تجريبية فقط بينما أكدت الشركة تقديم نسخة انتاج من السيارة ، وبفضل صور مسربة جديدة ، ظهرت ملامح السيارة الانتاجية المرتقبة وهي قريبة للغاية في الشكل من الموديل التجريبي.

وتم تسريب الصور من خلال منتدي سيارات ايطالي فيما رفضت ألفاروميو التعليق على الامر ، وأظهرت الصور السيارة بلون فضي وهي تقارن في نفس الفئة مع طرازات أودي  Q3 و BMW X2 ورانج روفر ايفوك.

ومقارنة بالموديل الأصلي التجريبي ، فإن نموذج الإنتاج يحتوي على مصابيح أمامية أكبر حجماً وأكثر تقليدية وشبكة علوية أعرض. كما يحتفظ طراز الإنتاج بشريط الإضاءة الكامل العريض الموجود في السيارة التجريبية وبما يوفر لمسات أنيقة في التصميم كما هو في سيارات ألفاروميو حتى لو تم تقليل الاثارة في بعض عناصر التصميم كما تم استبدال الكاميرات بالمرايا التقليدية.

كما وفرت الصور أول نظرة على الجزء الداخلي من السيارة ، والذي يتضمن مجموعة عدادات رقمية بالكامل وشاشة تعمل باللمس. وفي الموديل التجريبي ، كانت الشاشة الرقمية للعدادات 12.3 بوصة وقياس الشاشة التي تعمل باللمس 10.25 بوصة.

ولا تزال تفاصيل المحركات غامضة ، لكننا نعرف أن الموديل التجريبي قد استخدم مجموعة محركات هايبرد. ومن المحتمل أن تستخدم نسخة الإنتاج نفس وحدة الهايبرد مثل جيب رينجيد ومن المتوقع دخول السيارة الإنتاج العام المقبل وبدء المبيعات في 2021.

 

 

اترك تعليقاً