اخبار السياراتاكسبلوررفورد

تسريب صور فورد إكسبلورر 2023 الفيس ليفت

السيارات – ظهر الجيل الأحدث من فورد إكسبلورر لأول مرة في طراز عام 2020. واعتمد طراز الجيل الخامس السابق على نسخة معدلة بشكل كبير من منصة فورد D4 ذات الدفع بالعجلات الأمامية التي طورتها فولفو في الأصل. وبالنسبة لموديل 2022 ، فقد فقدت إكسبلورر ST محرك الدفع الرباعي القياسي وهناك طراز ST-line جديد. وبالنظر إلى المستقبل ، يُقال إنه من المقرر إصدار نسخة كهربائية بالكامل في عام 2023.

ولكن بالنسبة لموديلات عام 2023 فهناك نسخة فيس ليفت من السيارة ستصدر على الأقل للسوق الصيني. وظهرت صور مسربة للسيارة المحدثة تم تسريبها من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية. وتظهر الصور الواجهة الأمامية الجديدة مع فتحات التهوية المعاد تصميمها بالكامل على كل جانب من الصادم الأمامي السفلي. كما تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بصورة محدودة. كما يوجد أيضًا نمط جديدة لتصميم الشبكة وتصميمات جديدة للعجلات.

وهناك احتمال ألا يتم تطبيق أي من هذه التغييرات على نموذج المواصفات الأمريكية. ويبدو أن اكسبلورر أمريكا مختلفين قليلاً من الأمام والخلف على الرغم من مشاركة منصة ومحرك EcoBoost سعة 2.3 لتر.

وتستمر شعبية سيارات الـSUV في الازدياد في الصين ويتم بناء إكسبلورر محليًا كجزء من مشروع مشترك بين فورد وشانجان . وتحمل السيارة سعر يبدأ من 309.800 ألف يوان ، أو حوالي 44000 ألف دولار. و يبدأ الطراز الأساسي في الولايات المتحدة من سعر 32.925 ألف دولار مع محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر ، بقوة 300 حصان . كما يوجد محرك V6 بشاحنين توربينيين سعة 3.0 لتر بقوة 400 في الفئات الأعلي مثل ST و King Ranch.

 

اترك تعليقاً