X3اخبار السياراتبى ام دبليو

تسريب صور سيارة BMW iX3 الجديدة

السيارات – في الشهر الماضي ، كشفت BMW الستار من الموديل التجريبي Concept i4 ، لمنافسة سيارات تسلا Model 3 ، ولكن هناك سيارة أخري قادمة في الطريق من الشركة وهي iX3 التي ظهرت لأول مرة في عام 2018 كموديل تجريبي في معرض بكين للسيارات حيث استعرضت منافسًا مستقبليًا لسيارات أودي e-tron وتسلا Model Y ومرسيدس EQC ، ولكن لم يتم الكشف عن نسخة الإنتاج بعد. ولسوء حظ BMW ، يبدو أن صور لنسخة الإنتاج من iX3 قد تسرب عبر الإنترنت قبل الكشف الرسمي عنها.

وكانت صور تجسسية قد رصدت لبعض النماذج الأولية المموهة التي تخضع للاختبار في وقت سابق من هذا العام ، وتظهر هذه الصور المسربة الجديدة هنا نسخة الإنتاج التي لا تبدو مقنعة بشكل كافي. وتكشف عن سيارة بيضاء بنفس العجلات خفيفة الوزن التي قدمتها BMW مؤخرًا. وكما هو متوقع ، تبدو سيارة BMW iX3 متطابقة تقريبًا مع نظيرتها التي تعمل بمحركات تقليدية وهي X3 ، ولكن لمسات قسم BMW i الزرقاء تساعد على تمييزها كسيارة كهربائية.

كما لم يتغير التصميم كثيرًا منذ ظهور الموديل التجريبي لأول مرة قبل عامين باستثناء الشبكة الأمامية المختلفة ، والتي تم استبدالها بشبكة كلية تقليدية ذات حجم معقول. وتتنناقض الشبكة في السيارة مع فكرة الشركة لتقديم شبك تهوية أمامي ضخم في العديد من الموديلات الجديدة والتي تشمل الواجهة الأمامية بالكامل.

ومن المتوقع أن ينتج المحرك الكهربائي الوحيد في BMW iX3 285 حصانًا وستوفر البطارية التي تبلغ قدرتها 74 كيلو وات في الساعة مدى 273 ميلًا في الشحنة الواحدة. وسيتم تقديم سيارة BMW iX3 فقط بالدفع الخلفي ، ولكن يمكن لنسخة الدفع الرباعي الانضمام إلى التشكيلة لاحقًا.

 

اترك تعليقاً