اخبار السياراتهيونداى

تسريب صورة لجسم شاحنة هيونداي سانتا كروز 2021 المرتقبة

السيارات – ظهرت صورة تعرض جسم شاحنة البيك آب سانتا كروز القادمة من هيونداي على الإنترنت ، وتقدم صورة شاملة على شكل السيارة قبل أن تصل إلى خط الإنتاج في عام 2021. وتؤكد الصورة المسربة على ما أشارت إليه النماذج الأولية المموهة الأخيرة ، وهي أن سانتا كروز التي سيتم انتاجها ستبدو مختلفة تمامًا عن الموديل التجريبي الأصلي الذي قدم عام 2015.

والأهم من ذلك ، أنه سيتم بيع طراز سانتا كروز في نسخة مقصورة الركاب بأربعة أبواب مقارنة بالموديل التجريبي الذي كان به أبواب خلفية تفتح لأعلى. ولكن التشابه الأكثر وضوحًا بين نسخة الانتاج والموديل التجريبي هو شكل النوافذ الجانبية الخلفية والأعمدة C. ومن جانب آخر فإن تصميم الشاحنة البارز في هذه الصورة يظهر خط جسم حاد يمتد على طول الأبواب ونحو المصابيح الخلفية.

وسيكون الأساس لتصنيع هيونداي سانتا كروز نفس البنية وقاعدة الانتاج لسيارات سانتافي ، مما يعني أنه ستأتي بجسم قطعة واحدة وستنافس ضد هوندا ريدج لاين. ومن المتوقع وجود خيارين للمحرك ، الأول 2.4 لتر بقوة 185 حصان و241 نيوتن متر من عزم الدوران ، والثاني من المتوقع أن يكون محركًا بشاحن توربيني 2.0 لتر بقوة 235 حصانًا و 352 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبينما من المتوقع أن تكون النماذج الأساسية تعمل بالدفع بالعجلات الأمامية ، فإن بالامكان اختيار نظام الدفع الرباعي. وأكدت هيونداي سابقًا أنها ستبني سانتا كروز في مصنع مونتجمري بولاية ألاباما الذي يبني أيضًا سانتافي وسوناتا وإلنترا.

 

اترك تعليقاً