اخبار السياراتفيراري

تسريب اسم سيارة فيراري الجديدة

السيارات – كشفت فيرار خلال الأسبوع الجاري عن أول نظرة رسمية عن سيارتها 812 سوبر فاست الجديدة ، وقبل طرحها لأول مرة في 5 مايو ، أكدت فيراري أن الإصدار الخاص من 812 سوبرفاست سيحتوي على أقوى محرك V12 تم توفيره على الإطلاق لسيارة فيراري قانونية للسير على الطرقات إلى جانب حصول السيارة على جوانب ديناميكية هوائية محسّنة.

ولكن لم يتم الاعلان عن اسم هذا الموديل, وتم طرح العديد من الأسماء المختلفة ، بما في ذلك GTO و Versione Speciale. وفي الآونة الأخيرة ، تم اقتراح اسم إيمولا ، وهو اسم مضمار سباق ايطالي شهير. ولكن بفضل شعار تم تسريبه ، أصبحنا الآن نعرف أخيرًا اسم سيارة فيراري الخارقة الجديدة ذات الإصدار الخاص.

وكشفت صورة مسربة لشعار السيارة أن 812 سوبر فاست في نسختها الأكثر قوة ستحمل اسم 812 كومبيتيزيون أو 812 Competizione وهي كلمة إيطالية معادلة لكلمة كومبيتيشن ، ويبدو هذا وكأنه اسم مناسب بالنظر إلى أن 812 كومبيتيزيون أكثر تركيزًا على السباقات من 812 سوبر فاست القياسية. ويدعم هذا الشعار احتمال بيع السيارة 812 كسيارة كوبيه ذات سقف ثابت وفتحة سقف .

وستعمل هذه النسخة القوية بواسطة محرك V12 قوي ينتج 818 حصانًا ، بزيادة عن القوة السابقة البالغة 788 حصانًا من محرك 812 سوبر فاست سعة 6.5 لتر V12. وستوفر السيارة صوت مثير على الطرق مع محرك يحقق 9050 دورة في الدقيقة ، مما يجعلها أعلى سيارة قانونية للطرق من فيراري على الإطلاق في قوة المحرك.

وتتميز السيارة في الشكل الخارجي عن نسخ سوبر فاست العادية بمداخل الهواء الأمامية الكبيرة والياف الكربون في المقدمة على غطاء المحرك والألومنيوم محل الزجاج في الخلف والتوجيه الرباعي للسيارة.

 

اترك تعليقاً