اخبار السياراتنيسان

تسريب أول صور لنيسان فرونتير 2021 البيك أب الجديدة كليًا

السيارات – تسربت الصور الأولى لسيارة نيسان فرونتير 2021 على الإنترنت لتكشف عن شاحنة صغيرة تبدو أكثر حداثة من الطراز السابق. وأطلقت نيسان لأول مرة صور تشويقية للشاحنة الجديدة في مايو ، وقبل ظهورها العالمي لأول مرة ، ظهرت ثلاث صور مسربة على الانترنت تُظهر الشاحنة الجديدة في فئة 4 × 4 وفي إصدار أكثر تركيزًا على الطرق الوعرة يمكن أن يكون Pro-4X الجديد.

وفي المقدمة ، تظهر هذه الصور أن نيسان قد زودت البيك آب بمصابيح أمامية جديدة أنيقة مع مصابيح LED نهارية، وتظهر النسخة البيضاء من السيارة بشبكة كبيرة ذات إطار من الكروم يمتد لأعلى على غطاء المحرك. ويوجد في الخلف مصابيح خلفية مميزة التصميم وباب خلفي مكتوب عليه “فرونتير”.

ومن الواضح أن المثال الثاني الذي تم تصويره هو الاصدار الجديد الذي يركز على الطرق الوعرة من فرونتير ، ويتضمن شبكة سوداء غير لامعة مع حروف كبيرة باسم “فرونتير” ، وكسوة بلاستيكية على أقواس العجلات ، وعجلات فريدة بإطارات لجميع التضاريس.

ومن حيث القوة ، ستستخدم فرونتير الجديدة كليًا نفس محرك V6 سعة 3.8 لتر الذي قدمته نيسان في وقت سابق من هذا العام لطراز 2020. ويحتوي هذا المحرك على 93 في المائة من الأجزاء الجديدة أو المعاد تصميمها وينتج 310 حصانًا وعزم دوران يبلغ 381 نيوتن متر. كما يأتي الطراز مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات يحل محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي واليدوي من 5 سرعات للطرازات السابقة.

 

اترك تعليقاً