LXسيارات جديدةلكزس

تسريب أسعار ومواصفات لكزس LX 600 2022 الجديدة

السيارات – تم الكشف عن السيارة لكزس LX 600 الشهر الماضي باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة الجديدة من العلامة التجارية اليابانية. وتنافس هذه السيارة طرازات كاديلاك إسكاليد الجديدة. ولم تكشف الشركة عن سعر السيارة ، ولكن مواقع يابانية قامت بتسريب أسعار السيارة LX 600 في اليابان.

ويسرد المنشور أسعارًا لثلاثة فئات متقاربة وهي: الفئة الأساسية ، فئة الطرق الوعرة ، والفئة التنفيذية. ويبدأ الاصدار الأول من 108.394 ألف دولار مقارنة بسعر السيارة في نسختها السابقة بواقع 86.930 ألف دولار. أما اصدار الطرق الوعرة Off-Road فيعادل 111.870 دولار. وتأتي الفئة التنفيذية بحوالي 156.100 دولار. وتأتي الفئة الثالثة بفارق سعر كبير عن الفئة الثانية . وستكون الفئة التنفيذية LX 600 Executive أغلى سيارة لكزس تُباع في اليابان على الإطلاق. كما تم نشر لقطات من كتيب لكزس يكشف عن بعض التفاصيل حول LX 600. وبعض الألوان الخارجية التي سيتم تقديمها تشمل سونيك كوارتز والأسود ومانجنيز راستر وميتاليك ميكا تالين خاكي. وتتراوح أحجام العجلات من 18 إلى 22 بوصة. وفي الداخل ، سيتمكن العملاء من تحديد ألوان مثل الأسود ، والقرمزي ، والبندقي ، والأبيض والبني الداكن. وفي Executive ، يتم تقديم خامات التنجيد باللون الأسود أو البني Sunflare.

كما سيتوفر نظام الصوت الراقي Mark Levinson اختياريًا. وفي اليابان ، سيضيف هذا حوالي 2375 دولارًا إلى سعر السيارة. وفي الوقت نفسه ، سيكلف نظام الترفيه للمقاعد الخلفية 2489 دولارًا.

 

اترك تعليقاً