تسريبات حول تقديم تويوتا جي آر كورولا 2025 بناقل أوتوماتيك 8 سرعات

السيارات
تسريبات حول تقديم تويوتا جي آر كورولا 2025 بناقل أوتوماتيك 8 سرعات

السيارات – أصبحت ناقلات الحركة اليدوية نادرة بشكل متزايد، ولكن يمكن العثور عليها في سيارات تويوتا كورولا جي آر – GR. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال لفترة أطول. ووفقًا لوثائق مسربة من دليل سيارة تويوتا كورولا جي آر , سيتم تقديم طراز 2025 مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات في كندا. ومن الواضح أنه سيقتصر على الطراز بريميوم وتشير الوثيقة إلى أن الناقل سيكون مصحوبة بمبدلات سرعة مثبتة على عجلة القيادة.

وإلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد، تشير الوثيقة إلى أن المحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر المزود بشاحن توربيني سيكون له عزم دوران متزايد. وتدعي الوثيقة أنه سيتم زيادة العزم من 368 نيوتن متر إلى 400 نيوتن متر. وهذا الأمر قد يثير الحيرة وربما الشبهات حول صحة هذه الوثيقة .

كما تشير نفس الوثيقة أيضًا إلى أن سيارة كورولا جي آر المحدثة ستحتوي على صادم أمامي معدل وتجهيزات قياسية إضافية. وسيتضمن ذلك قنوات تبريد للفرامل وعجلة قيادة بتدفئة. ويقال أيضًا أن الطراز يريميوم يحتوي على مبرد جديد يعمل على تحسين تبريد المحرك.

وفي حين أن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت الوثيقة حقيقية، فإن مسؤولي تويوتا لم يخجلوا من إمكانية إضافة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات إلى السيارة. كما أنها لن تكون الأولى من نوعها حيث أن تويوتا تقدم بالفعل ناقل حركة أوتوماتيكي في ياريس جي آر. وتقدم كورولا جي آر بسعر 36.50 ألف دولار في امريكا بثلاث فئات.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا