اخبار السياراتسوزوكىسويفت

ترقب لتقديم الجيل الجديد من سوزوكي سويفت في 2022

السيارات – يبدو أن شركة سوزوكي تستعد لتقديم الجيل الجديد من سيارتها سويفت خلال العام المقبل وفي منتصفه بشكل أكثر تحديداً, حسب تقارير يابانية تم نشرها في الفترة الأخيرة أكدت أن الجيل الخامس من السيارة الهاتشباك سيقدم في العام المقبل بباقة كبيرة من التحديثات التي ينتظر أن تظهر على الجسم الخارجي وفي المقصورة الداخلية للسيارة.

وقالت التقارير أن السيارة ستعتمد على منصة انتاج جديدة بالكامل أو نسخة مطورة من منصة الانتاج الحالية للشركة . ومن المتوقع أن تزود السيارة باثنين من المحركات للاختيار من بينها أحدهم محرك سعة 1.2 لتر رباعي الاسطوانات ونسخة أخرى من نفس المحرك ولكن مع نظام هجين محدود وهو ما سيزيد من كفاءة استهلاك الوقود في السيارة عن النسخة الحالية منها.

كما تستعد الشركة لتوفير مزيد من وسائل الامان للسيارة التي لن تتوقف تحديثاتها على النسخة الهاتشباك التقليدية بل ستتطور نسخة مرتقبة كذلك من السيارة سويفت سبورت الأعلى في الأداء التي سيتوفر لها محرك مطور من المحرك الحالي للسيارة 1.4 لتر رباعي الاسطوانات تيربو حيث سيولد مزيد من القوة عن قوته الحالية البالغة 138 حصان ، ولكن هذه النسخة من السيارة لن تصل في 2022 ولكن في 2023.

ولن تختلف السيارة في جيلها الجديد في الشكل كثيراً عن الجيل الحالي وكذلك في الحجم ، ولكنها ستحصل على لمسات تصميمية جديدة أكثر نعومة لتمييز شكلها الجديد.

 

اترك تعليقاً