اخبار السياراتفوردموستانج

تخيل لشكل فورد موستانج الكهربائية بالكامل

السيارات – كانت فورد موستانج Mach-E دائمًا مثيرة للجدل وعرفت شركة فورد أن تطبيق اسم موستانج على سيارة كروس أوفر كهربائية بأربعة أبواب عالية الركوب من شأنه أن يزعج عشاق سيارة العضلات الأسطورية ولهذا لم يتخذ القرار باستخفاف ، لكنها ادعت أن أداء السيارة الجديدة وتصميمها يستحقان اسم موستانج. ومع ذلك ، لا يزال بعض عشاق فورد يرغبون في تغيير اسم السيارة بعيداً عن موستانج.

وقد قام الفنان الرقمي The Sketch Monkey ، بعمل تصور جديد حيث واجه فيه الكثير من المشكلات المتعلقة بتصميم Mach-E وقد قام بالفعل بتعديل الجزء الخلفي من السيارة بصورة رقمية لجعلها تبدو أشبه بسيارة موستانج التقليدية. كما حاول تعديل الواجهة الأمامية ببعض التعديلات الشكلية.

ومن بين الأمور الرئيسية التي تمسك بها الفنان في تصميم Mach-E هو التخلص من كون المقدمة تبدو ناعمة للغاية ، ولتصحيح ذلك ، جعل الأجزاء الأمامية والجانبية في السيارة تبدو منحوتة بصورة أكبر ومطابقة للجيل الحالي من صادم موستانج العضلي. ويشعر Sketch Monkey أيضًا أن الشبكة الأمامية تبدو غير محددة للغاية. ولإصلاح ذلك ، قام بتبسيط تصميم الشبكة عن طريق استبدال المنحنيات بحواف مستقيمة ، مما جعل الشبكة تبدو أكثر تميزًا وأكثر ملاءمة لسيارة موستانج.

وبالإضافة إلى ذلك ، أضاف الفنان المزيد من الخطوط الأفقية إلى الواجهة الأمامية وخفض ارتفاع المصابيح الأمامية لجعلها أكثر انسجامًا مع الشبكة. التصميم. وبالإضافة إلى إعادة تصميم الواجهة الأمامية ، قام The Sketch Monkey أيضًا بتغيير شكل الجسم بالكامل ، وتحويل Mach-E من سيارة كروس أوفر بأربعة أبواب إلى سيارة كوبيه ذات بابين ، بالإضافة إلى جعل Mach-E أقل في الارتفاع وأعرض.

وكلمسة نهائية ، أضاف الفنان أيضًا عجلات ذات سبعة أذرع من Shelby GT350R. بالإضافة إلى إصلاح بعض عيوب تصميم Mach-E ، ويمثل التصميم الناتج أيضًا رؤية الفنان لما يمكن أن يبدو عليه الجيل القادم من فورد موستانج 2022 الكهربائية بالكامل.

 

اترك تعليقاً