اخبار السياراترولز رويس

تخيل لسيارة رولزرويس مثيرة تعمل بالعسل بدلاً من البنزين

السيارات – تصنع رولز رويس بعض المركبات الرائعة من أمثال جوست وواريث ودوون وفانتوم وكولينان وهي سيارات فاخرة لا تصدق على الإطلاق، ولكن ماذا لو سمحت للأطفال بتخيل كيف يمكن أن يكون شكل سيارات رولز رويس في المستقبل ؟ وقد قامت الشركة بالفعل بعمل ذلك من خلال مسابقة المصممين الشباب ، وأحد المشاركات البارزة هي من طفلة اسمها ميغان وهي بالغة من العمر 8 سنوات.

 وفكرتها عن السيارة الفاخرة المثالية أنها تعمل بدلاً من البنزين بالعسل ، وتأتي بلمسات من وحي الحشرات والحيوانات ، وتستبدل روح التصميم على غطاء محرك السيارة بروح تصميم الفراشة. والصورة أعلاه هي بلا شك الأكثر واقعية من حيث المظهر ، ولكنها تستلهم من الرسم في الجزء العلوي الأيسر من الصورة.

كما قدمت بعض التصميمات الأخرى التي جمعت من القائمة القصيرة المكونة من 220 شخصًا شاركوا في المسابقة والتي تعتمد جميعها بوضوح على الخيال الخالص. وكانت المسابقة كانت فقط لأولئك الذين يبلغون من العمر 16 عامًا وأصغر. وقد تلقت المسابقة ، التي بدأت في أبريل ، أكثر من 5000 مشاركة من أكثر من 80 دولة ، وسيتم الإعلان عن الفائز قرب منتصف هذا الشهر ، وجزء من سبب نجاح المسابقة هو أن الفائز سيحصل على صورة توضيحية لتصميمه ، مثل التصميم أعلاه.

 

اترك تعليقاً